سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاب يتجول بجانب حيوان مفترس في العاصمة دمشق ويثير رعب السوريين ومطالبات بمحاسبته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوريين، يوم أمس الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يظهر شاباً يتجول بجانب حيوان مفترس في العاصمة دمشق ويثير رعب المارة، الذين أبدوا استغرابهم من غياب السلطات عن هذه المظاهر.

 

– لبوة وسط شوارع العاصمة دمشق

يظهر المقطع المتداول شاباً وهو يقود “اللبوة” عبر ربطها بجنزير، ويسير برفقتها على الرصيف بين المارّة، مثيراً جدلاً حول خطورة مثل هذه التصرفات التي تشكل خطراً على الآخرين وتتسبب بإيذائهم.

اقرأ أيضاً: العاصمة السورية تتصدر قائمة “إيكونوميست” كأسوء مدينة والأكثر صعوبة للعيش بالعالم لـ 2021

هذا وتساءل متابعون عن هوية الشاب الذي يسير برفقة “اللبوة” وعن السبب الذي يدفعه لاستقدام حيوان مفترس إلى مكان عام يمرّ به الناس.

وأبدى معظم المتابعين استياءهم من هذا التصرف، حيث قال أحد المتابعين: “هاد اللي ناقصنا والله ما حاجتنا السلاح معبي الشوارع والمجرمين وقطاعين الطرق حتى نزلتو الحيوانات المفترسة”.

كما استغرب البعض من غياب دور السلطات عن الشاب الذي كان يتجول مع “اللبوة” بأريحية على الرغم من اعتباره مصدر خطر على المارّة.

وعلق الفنان السوري عدنان أبو الشامات على الفيديو، قائلاً: “كلشي ما بيتصدق ومو ممكن بالعالم، نحنا منساويه وكأنو طبيعي وعادي..
لبوة تتمشى بصحبة صاحبها في شوارع دمشق..
عادي ولا مو عادي؟”.

2 1

فيما قالت أمل عرفة: “برسم مين هاد الكلام بصير؟!!!!.. واحد عم يمشي الأسد تبعو بالطريق بنص الشام.. ما بيكفينا خايفين من بعض؟!! كمان بدنا نخاف عااادي؟.. سؤال برسم الجواب”.

1 1

والجدير ذكره أن مناطق سيطرة النظام السوري تشهد منذ عدة سنوات نوعاً من الانفلات الأمني، وسط انتشار الميليشيات الرديفة للنظام من إيرانية وغيرها وسط غياب دور قوات النظام بشكل مباشر على تلك الميليشيات.

اقرأ أيضاً: سائق تكسي ينهال على سيدة سورية بالضرب وسط شوارع دمشق.. والأخيرة تروي التفاصيل

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى