شاهد بالفيديو

بالفيديو والصور|| أب يتخلى عن أولاده داخل مستشفى في دمشق ويترك رسالة بجانبهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوريين، يوم أمس الثلاثاء، مقاطع مصورة لولدين في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق، وقد تخلى عنهما والدهما وترك رسالة بجانبهما يطلب السماح عن فعلته.

 

– أب يتخلى عن أولاده في دمشق

وفي التفاصيل، ذكر الطبيب السوري الذي يعمل في مستشفى المواساة بمنطقة المزة في دمشق، سعيد جاويش، عبر منشورٍ على صفحته في “فيس بوك”، بأن أباً ترك أبناءه، على أحد المقاعد، ولاذ بالفرار بعد تركه رسالة يشرح فيها فقره وحاجته.

وقال الطبيب في منشوره: “لم أفهم من الرسالة شيئاً سوى هذا المقطع المكتوب على خلفية الورقة بأن الطفلتين بحاجة إلى طعام وماء ولم يأكلا شيئاً يبدو منذ فترة طويلة”.

هذا وطلب الأب في الرسالة من ولديه أن يسامحاه، ووصف الطبيب ما جرى قائلاً: “المنظر على الحقيقة كان مفجعاً لا يمكن وصفه أبداً”.

حادثة دمشق

فيما ذكرت حسابات السورية الأخرى بأن الأب تراجع عن فعلته في اللحظات الأخيرة، وقبل إيداع الأبناء في دار الأيتام.

وأثارت الحادثة غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين بأن عذر الأب غير مقبول مهما كان، لأنه لا يمكن لأي شخص أن يعوضهما عن حنان والدهما.

والجدير ذكره أن أهالي العاصمة دمشق، عثروا في فبراير / شباط الماضي من العام الجاري، على طفل يبلغ من العمر حوالي السنة في حديقة “الفورسيزن”، بعدما تركته عائلته بسبب الفقر وضيق الأحوال المعيشية.

دمشق


تابع المزيد:

))بالفيديو|| ضرب وتعرية امرأة وسط الطريق في مصر يثير الجدل وأول تعليق من ولدها

)) بالفيديو|| استعراض عبدة الشيطان خلال أحد الأفراح في مصر يتسبب بكارثة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى