عالم الرياضة

زيدان يتخطى رقم بوسكي بعد مباراة تاريخية جمعت ريال مدريد مع إلتشي

 

تخطى، زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، رقم، فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني الأسبق للملكي بفوز ريال مدريد، أمس السبت، على فريق إلتشي.

 

زيدان يتخطى رقم بوسكي

 

ونشر الموقع الرسمي لريال مدريد، هذا الخبر بعد مباراة الريال التي فاز بها على إلتشي، بهدفين مقابل هدف، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة 27 لليغا، حملت الرقم 247 لزيدان كمدرب لريال مدريد برصيد (162 فوزا، 50 تعادلاً و35 هزيمة).

وتخطى زيدان رقم، ديل بوسكي، مدرب المنتخب الإسباني السابق (246) وأصبح ثاني أكثر المدربين قيادة للفريق في المباريات.

مواضيع ذات صِلة :  أتلتيكو مدريد ولايبزيج الألماني اليوم في ربع نهائي ابطال أوروبا.. التشكيلة والقنوات الناقلة

ويتصدر القائمة، ميغيل مونيوز، برصيد 605 مباريات، يليهم في هذا الترتيب بينهاكر (197 مباراة) ومولوني (183 مباراة).

وجاءت مباريات زيدان موزعة على الشكل التالي: الدوري (172)، دوري أبطال أوروبا (48)، كأس الملك (16)، كأس السوبر الإسباني (5)، كأس العالم للأندية (4) وكأس السوبر الأوروبي (2).

مباراة ريال مقابل إلتشي

 

والتقى فريقي ريال مدريد بقيادة زيدان وإلتشي ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، على ملعب الفريدو دي ستيفانو.

مواضيع ذات صِلة : ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل -فيديو

حيث سجل، كريم بنزيمة، هدفين ليقود فريقه ريال مدريد للفوز أمام ضيفه إلتشي 2-1، وتقدم إلتشي بهدف سجله، دانييل كالفو، في الدقيقة 61، وتعادل بنزيمة لريال مدريد في الدقيقة 73، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني للريال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ولم يسلم، فيجيورا فاسكيز، حكم مباراة ريال مدريد وإلتشي، من الانتقادات الحادة على خلفية ما وصفه عشاق النادي الملكي بـ”ظلم” بيّن منه لفريق زين الدين زيدان.

وكان ريال مدريد قد طالب بالتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 55 على إثر قيام أحد مدافعي إلتشي بعرقلة، سيرخيو راموس، أثناء كرة عرضية، إلا أن الحكم لم يلتفت لهذه المطالب.

اقرأ أيضاً: الأبطال لا ينكسرون.. كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات الموجهة له ومصادر تكشف موعد عودته إلى ريال مدريد

لكن فريق ريال مدريد فاز أخيراً ليرفع رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني، مؤقتاً انتظاراً لما ستسفر عنه مباراة برشلونة وهويسكا يوم الإثنين المقبل، وتوقف رصيد إلتشي عند 24 نقطة في المركز الـ17.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى