ترند - Trendسلايد رئيسي

“المجرم الوسيم” يتسبب بإنهاء حياة أم وابنتها.. وفتيات يدافعنّ عنه لجماله (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو “المجرم الوسيم”، الذي علقت إحدى الفتيات “يجنن حرام ينحبس”، والذي يوثق لحظة صدور الحكم على شاب أمريكي صدم أم وابنتها وتسبب بوفاتهما نتيجة قيادته المتهورة.

– تفاصيل فيديو “المجرم الوسيم”

وفي التفاصيل، قامت فتاة بنشر فيديو للشاب الأمريكي “كاميرون هيرين” البالغ من العمر 21 عامًا والذي حكم عليه بالحبس 24 عامًا بعد تسببه بمقتل سيدة وابنتها، وعلقت على الفيديو “حرام هالجمال ينسجن”، وذلك بسبب وسامته.

وتم تداول الفيديو مع التعليق المثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، خاصةً وأن تعليق الفتاة كان مثيراً للجدل، حيث أن الشاب تسبب بتدمير عائلة كاملة، ولا يستحق الدفاع عنه لمجرد شكله فقط.

وتفاوت تعليقات مستخدمي وسائل التواصل، بين من اعتبره يستحق العقاب لكن ليس 24 عاماً، فهو لم يكن يتقصد إنهاء حياتهما متعمداً وكل ما جرى بسبب تهوره خلال سباقه بسيارته مع صديق له، خاصةً وأن كاميرون قام بتسليم نفسه والاعتراف بذنبه، وبالتالي فإن الحكم عليه 24 عاماً بالسجن مبالغ فيه، وبين من اعتبر حكم الإعدام قليل عليه.

فيما ركزت معظم التعليقات على توجيه الانتقاد للفتاة وتعليقها المثير، حيث قال أحد المغردين: “إلى متى المراهقين ما يتثقفون ويعرفون اللي سوا الغلط يتحاكم مهما كان ذا الشخص”.

هذا وأبدى أحد المغردين استغرابه من تداول القصة حالياً خاصةً وأن الحادثة وقعت قبل ما يقارب الـ 3 سنوات، وصدر الحكم عليه قبل 3 أشهر تقريباً.

والجدير ذكره أن الشاب “كاميرون هيرين”، تسبب في وفاة امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً ورضيعتها التي لم تتجاوز العام الواحد، بسبب تهوره خلال قيادة سيارته، حيث كان كاميرون قد دخل في منافسة مع صديقه للسباق في السيارات، ليصطدم بالفتاة وابنتها ويتسبب بموتهما.

مواضيع ذات صِلة : السجن المؤبد إحدى بنوده.. التصويت على قانون كاتم التعبير المختص بالجرائم الإلكترونية يشعل الغضب في العراق

وقام كاميرون حينها بتسليم نفسه للسلطات الأمريكية على الفور والاعتراف بذنبه، وبعد مرور 3 سنوات على الحادثة صدر الحكم منذ ما يقارب العام بالسجن على الشاب الذي لُقب بـ “المجرم الوسيم” في الوطن العربي لمدة 24 عامًا، في حكم اعتبر صادماً إلى حدٍ ما.

شاهد أيضاً : حادث مأساوي لعجوز برازيلي بدراجة نارية.. المسعفون يعلنون وفاته ومراسل صحفي ينقذه من الموت بمعجزة

"المجرم الوسيم" يتسبب بإنهاء حياة أم وابنتها.. وفتيات يدافعنّ عنه لجماله (فيديو)
“المجرم الوسيم” يتسبب بإنهاء حياة أم وابنتها.. وفتيات يدافعنّ عنه لجماله (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى