ترند - Trend

بالفيديو|| صالون يعنف عاملة في الكويت وظهور صاحبة الصالون بلا ثياب 

تصدر هاشتاغ “صالون يعنف عاملة” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، في الكويت، بعد انتشار فيديو لسيدة تمتلك صالوناً للتجميل في الكويت وتقوم بتجريب أساليب التنحيف على عاملة موظفة لديها.

صالون يعنف عاملة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاغ الذي انتشر بشكل واسع مرفقاً بفيديو تعذيب العاملة، و جاءت التعليقات على الفيديو معبرة عن غضب المتابعين ومطالبتهم بمحاسبة مالكة الصالون.

قال حساب سارة: “صالون يعنف عامله،

أعرف صالون يختص بمساج ،أظافر الخ

مو نحت جسم هالأشياء لها مكانها

وفوق هذا تعذيب وبالغصب !!”.

https://twitter.com/xsaron_32/status/1410888075593592836?s=19

وكتب حساب، إيلاموكس: “صالون يعنف عامله، نص إللي بالهشتاق موفاهمين الموضوع هذا صالون وحده قذره تقول أنها تضعف الجسم عن طريق الخشب والحديد وجربت على وحده من اللي يشتغلون عندها وغير الضحايا من البنات اللي استغلتهم وشوهت أجسامهم”.

https://twitter.com/ialmux1/status/1410876844635787264?s=19

قال حساب، جاسم: “متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟ صالون في الكويت ينتهك جميع حقوق الإنسان ويعنف عامله ويجبرها على ممارسة عادات غير صحيه ولا تمت للعلم بصله بغرض “النحف”، أين الرقابه؟ أين وزارة التجاره؟ هذي الأمور الغير الإنسانية شلون تحصل في بلد إنساني؟ اتقوا الله”.

اقرأ أيضاً : هاشتاغ أندرو بخطر يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومناشدات لتدخل الجهات المعنية في السعودية

ونشر فيديو في تغريدة أخرى علق عليه بالقول: “فيديو أخر للتعنيف الحاصل بحق هذه العامله، والمصيبة الكبرى بأنّ بعض التعليقات تؤيد وتسخر من العامله وهي واضح تتألم، بلد الإنسانيه إلى أين؟ “.

كتب حساب فرح: “غلوي الكل يعرفهَا والكل يعرف سياستها ويعرف شغلها وصارت اسم معروف ب الكويت والحين ماشاء الله اشتهرت زياده صعدتوها تريند ، مايحتاج هذا كله واللي يعرفها يدري أن هذا كلّه افتراء ماتعرفون شيء سدوا حلوجكم”.

https://twitter.com/icxbn/status/1410889582103695362?s=19

وقال حساب، ألطاف عبد العزيز العنزي: “اتمنى تاخذون إجراء قانون اللي اسمها غلويه تستقبل العاملات بأعمال عنف تشوه الجسد بالضرب و الحرق اتمنى فوق جذي تصور البنات أهما عاريات باللايف انستقرام بدون أذن و تطلب من بنات إذا تبين تجين عندي تعالي بروح لا تجبين معاج امج طلباتها غريبه ما ترضى تصوير ؟ صالون يعنف عامله”.

https://twitter.com/alenzi02_altaf/status/1410893746988851202?s=19

وكتب حساب باما: “انا كنت حاجزه عندها موعد دفعت ٥٠ دينار وجيت ع موعدي تعامل العاملات الي عندها معامله سيئه وألفاظ بذيئه وتصارخ عليهم واضح لها ظهر مااحد يقدر يسوي لها شي والله ماقدرت اشوف ها المنظر قدامي جيت وكلمتها قلت لو سمحتي مابي الجلسه ردي افلوسي صالون يعنف عامله”.

وقال حساب، أواكسو: “اليوم الواحد بالكويت ما يردعه عن الجرائم شيء إلا ضميره و خوفه من الله، و مع الأسف اليوم نشوف الناس تخرج تقتل تشتم و تضرب كأنها منافسة بينهم من هو أسوء واحد”.

https://twitter.com/0axyu/status/1410915084432461824?s=19

وكتب حساب منار المتنمرة: “العاملات ما يملكون السلطة انهم يرفضون او يقبلون، تصوير العاملة بالطريقة هذي و تعذيبها بغرض “جلسات تخسيس” غير مقبول! مادري وين وزارة التجارة و البلدية عن هالمسخره لأن حرفياً قاعده تعذب العاملات و تستغل حاجتهم”.

بالفيديو|| صالون يعنف عاملة في الكويت وظهور صاحبة الصالون بلا ثياب 
بالفيديو|| صالون يعنف عاملة في الكويت وظهور صاحبة الصالون بلا ثياب

اقرأ أيضاً : جمهور طلال سام يشعل مواقع التواصل غضباً بعد سجنه ويبين حقيقة الاتهامات الموجهة له

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى