سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| الشرطة الأمريكية تشتبك مع ميليشيا مسلحة تحمل علم دولةٍ عربية وتأسر عدداً منهم

أفادت وسائل إعلامٍ محلّية، نقلاً عن مصادر في الشرطة الأمريكية وقوع مواجهاتٍ مسلحة امتدت لساعاتٍ، اليوم السبت، بين عناصر الشرطة وميليشيا مسلّحة كانت تحمل علم دولة عربية.

 

هجوم ميليشيا مسلحة تحمل علم دولة عربية

وفي التفاصيل، تمكّنت شرطة ولاية ماساتشوستس الأمريكية من إلقاء القبض على 11 شخصاً كانوا يلبسون زياً عسكريّاً ويحملون أسلحةً ناريةً وبنادق وكاميرات، وذلك عقب مواجهةٍ بين الطرفين اندلعت ساعات فجر السبت بمنطقة ويكفيلد التابعة لبوسطن.

اقرأ أيضاً:بالفيديو|| الشرطة الأمريكية تعتدي على رجل أسود مصاب بنوبة صرع وهذا كان تبريرها

إغلاق طريق سريع بين الولايات الأمريكية

وبالتزامن مع اندلاع مواجهاتٍ بين الميليشيا والشرطة، طلبت الأخيرة من القاطنين في منطقة الحادث بضواحي بوسطن عدم الخروج من منازلهم في ساعةٍ مبكرة فجراً، فيما أدت الاشتباكات إلى إغلاق طريقٍ سريع بين الولايات الأمريكية.

اقرأ أيضاً:بالفيديو|| 5 عناصر من الشرطة الأمريكية تهاجم شاب ملتحي وهو يهتف الله أكبر

الشرطة الأمريكية توضح التفاصيل

وخلال مؤتمرٍ صحفي توضيحي، قالت الشرطة إنّ أحد الضباط طلب بطاقات الهوية وتصاريح الأسلحة من المجموعة المسلحة، لكن عناصرها لم يستجيبوا للطلب وفروا باتجاه الغابات القريبة برفقة أسلحتهم.

إلى ذلك، بيّنت الشرطة خلال المؤتمر، أنّ المجموعة آنفة الذكر تعرّف نفسها على أنها ميليشيا، لكن لم يتم الكشف عن اسم المجموعة وأيديولوجيتها.

من جانبها، قالت قناة “بوسطن نيوز” إن المجموعة أعلنت عن نفسها أنها مسالمة، مشيرةً إلى أنها كانت تنشر مقاطع فيديو من حساب “Rise of the Moors” على منصة يوتيوب “YouTube” من الطريق السريع طوال الصباح.

زي عسكري وعلم المغرب

ومن جملة ما نشرته، مقاطعٌ يمكن رؤية رجال يرتدون زياً عسكرياً ويحملون السلاح ويقفون في منتصف الطريق السريع ويلوحون بما يبدو أنه “علم المغرب”، حسب بوسطن نيوز.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى