شاهد بالفيديو

بالفيديو|| ممرض مصري يلامس أجزاء حساسة من جسد مريضة وهي بغرفة العناية.. وأختها توثق

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، مساء أمس الجمعة، مقطعاً مصوراً يوثق امرأة تتهم ممرض مصري بالتحرش في فتاة وملامسة أجزاء حساسة من جسدها بعدما ضعفت حالتها الصحية ونقلت إلى غرفة العناية الخاصة بقسم بالطوارئ في إحدى المستشفيات المصرية.

– ممرض مصري يتحرش بفتاة

وفي التفاصيل، شهد مستشفى خاص بشارع الهرم بالجيزة، واقعة مخزية هزت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغل ممرض تدهور الحالة الصحية لفتاة وقام بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وقامت أخت المريضة بنشر فيديو على موقع “فيس بوك” وهي تتهم ممرضاً بمستشفى جنة الخاصة الموجودة بشارع الهرم بمنطقة العمرانية لقيامه بالتحرش بشقيقتها مستغلًا مرضها داخل غرفة الكشف بقسم الطوارئ، وقد تم تداول المقطع على نطاق واسع.

وتلقى مأمور قسم شرطة العمرانية، بلاغاً من سيدة تبلغ من العمر 38 سنة، تتهم ممرضاً بمستشفى خاص بالتحرش بها جسدياً، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وتبيّن أن السيدة توجهت إلى المستشفى لمعاناتها من ضيق في التنفس، وأثناء تواجدها في طوارئ المستشفى، استغل ممرض حالتها الصحية وتواجدها بمفردها وعدم تواجد أحد بجوارهما، ما دفعها للاستغاثة بأحد الموجودين بالمستشفى لمساعدتها.

وكان مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، العقيد عمرو حجازي، استمع لأقوال مقدمة البلاغ التي أفادت بأنها توجهت إلى مستشفى خاص لتلقي العلاج، لكنها فوجئت بملامسة ممرض شاب لأجزاء حساسة من جسدها فنهرته، وأسرعت لتقديم بلاغ بالقسم.

بإجراء تحريات المباحث، حول الواقعة، توصلت إلى صحتها، وعلى الفور تم ضبط الممرض المشكو في حقه بمعرفة الرائد هاني عجلان، معاون مباحث العمرانية، وتبين أن الممرض يبلغ من العمر 25 سنة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة كما جاء بأقوال مُحررة المحضر.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| سائق توك توك مصري يعتدى على فتاة ويضربها بحذائه أمام نادي ويحاول سلب هاتفها

– تعليق المستشفى

بدوره، نفى مدير مستشفى جنة بالهرم، الدكتور أحمد سعد، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تحرش ممرض بمريضة داخل غرفة العناية.

وقال سعيد في تصريحات صحفية: “إنه لم تحدث أي حالات تحرش داخل المستشفى والكلام المتداول عار من الصحة، بالرغم من إحالة الممرض إلى النيابة العامة، للتحقيق معه بالإضافة ظهور أحد العاملين بالمستشفى في الفيديو المتداول والذي اعترف بصحة وقوع الواقعة مطالباً أهلية المجني عليها بانتظار حضور رجال الشرطة لأخذ حقهم بالقانون”.

بالفيديو|| ممرض مصري يلامس أجزاء حساسة من جسد مريضة وهي بغرفة العناية.. وأختها توثق
بالفيديو|| ممرض مصري يلامس أجزاء حساسة من جسد مريضة وهي بغرفة العناية.. وأختها توثق

اقرأ أيضاً : تحرك مصري يخصّ المواقع الإباحية.. ومقترح مرتبط بالطلاق في مصر يثير الجدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى