شاهد بالفيديو

بالفيديو|| “كادت تكسر ظهرها”.. مايا دياب تسقط فجأة على الأرض أثناء التصوير وتعليقها على الحادثة

نشرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، فيديو يوثق لحظة سقوطها على المسرح من كواليس تصوير حفلها الغنائي الاستعراضي X-Plore.

مايا دياب تسقط أثناء التصوير

وظهرت مايا دياب في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وهي تسقط على الأرض بشكل مؤلم وهي تقود سكوتر كهربائي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وعلّقت مايا دياب على الفيديو المصحوب بمقطع من أغنيتها “أحلى كلام”، وقالت إن التصوير كان ممتعاً ومؤلماً.

ومن المقرر أن تعرض محطة إم تي في التلفزيونية اللبنانية حفل X-Plore، الساعة 8:40 مساء اليوم الأحد، وفقاً لما أعلنته،  مايا دياب، على حسابها، وهو الحفل الذي حصد ملايين المشاهدات منذ عرضه في 10 يونيو/حزيران.

اقرأ أيضاً : طليقة وائل كفوري تثير زوبعة حوله وتفضح نفقته البخسة لابنتيه وجدل كبير بين جمهوره والمتابعين

ليس السقوط الأول

وهذا السقوط ليس الوحيد لمايا دياب، فسبق وسقطت أكثر من مرة، سواء في حفلاتها أو في البرامج التلفزيونية، أو حتى في كواليس حياتها اليومية، وكان آخر سقوط لها، ورصدته الكاميرات، في عام 2019 بكواليس مسرحية “لوكاندة الأوباش” التي كانت تعرض في السعودية، وشاركها في بطولتها عدد كبير من الفنانين المصريين، منهم ماجد المصري وحسن الرداد وسعد الصغير وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني وأوس أوس وغيرهم من الفنانين.

مايا دياب درست الإعلام في الجامعة اللبنانية، واشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم شاركت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني.

بالفيديو|| "كادت تكسر ظهرها".. مايا دياب تسقط فجأة على الأرض أثناء التصوير وتعليقها على الحادثة
بالفيديو|| “كادت تكسر ظهرها”.. مايا دياب تسقط فجأة على الأرض أثناء التصوير وتعليقها على الحادثة

اقرأ أيضاً : إليسا ووائل كفوري يشغلان محركات البحث ووسائل التواصل بحفل ضخم في موسم الرياض (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى