سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاب يتحرش بطفلة عمرها 5 سنوات في ولاية بورصة التركية وأهالي الحي يبرحونه ضرباً

قالت وسائل إعلام تركية، اليوم الثلاثاء، إن السلطات قبضت على شاب يتحرش بطفلة صغيرة، حيث قام بالتقرب من طفلة لا يتجاوز عمرها ال5 سنوات وبدأ باللعب معها أثناء لعبها مع الأطفال الآخرين في الشارع، ومن ثم قام باستدراجها إلى منطقة قريبة من منزلها في ولاية بورصة التركية بغاية التحرش بها.

 

شاب يتحرش بطفلة صغيرة 

وذكرت أن الشاب الذي يبلغ من العمر 45 عاماً ويعمل في أحد المصانع القريبة من منطقة الحادثة حاول التحرش بالفتاة الصغيرة بعد أن استطاع استدراجها من بين الأطفال وإبعادها عنهم والتفرد بها.

وأشارت إلى أن إحدى الكاميرات المثبتة في الحي استطاعت التقاط لحظة استدراج الشاب للطفلة وسيرها معه قبل أن يدخل في زقاق ضيق بصحبتها ويبدأ بتقبيلها والتحرش بها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| شابان يتحرشان بفتاة في وضح النهار وسط أكبر ميادين الفيوم ومصادر تكشف عن هوية الجناة

 

أهالي الحي يبرحونه ضرباً

وأضافت أن الطفلة بعد أن سارت معه شعرت بالخوف وهربت منه حيث حاول تقبيلها والتحرش بها، وركضت إلى بيتها وقامت بإخبار عائلتها وسكان حي “يلدريم” الذي تقطنه.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| فنانة مغربية تدخل في نوبة بكاء بعد التحرش بها وتكشف مافعل زميلها

وأشارت إلى أن أهالي الحي وعائلتها قاموا بالتجمع واللحاق به لافتةً إلى أنهم أمسكوا به وتلقى ضرباً مبرحاً قبل وصول الشرطة إلى مكان الحادثة.

اقرأ أيضاً: معلومات مهمة عن يوم المرأة العالمي.. تعرف إليها

 

وتم إبلاغ الشرطة بأن شاب يتحرش بطفلة في حي يلدريم، فحضرت واعتقلته على الفور وتم نقله إلى مركز الشرطة لاستكمال التحقيقات في الحادثة وإن كانت له سوابق أخرى في التحرش.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى