منوع

فيديو يوثق محاولة خطف فتاة في الأردن وسط الطريق العام والسلطات تقبض على الجاني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأردنيين، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً، قالوا إنه يوثق لحظات تعرض فتاة صغيرة لمحاولة خطف وسط الطريق في محافظة إربد شمال الأردن.

– خطف فتاة في الأردن

وفي التفاصيل، شارك عدد من المغردين المقطع المصور، وعلقوا عليه، بالقول: “‏محاولة خطف فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً في منطقة الحي الشرقي من مدينة ‎اربد والأجهزة الأمنية تفتح تحقيقاً بالحادث”.

وأثار انتشار المقطع المصور ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد طالب مغردون ومتابعون الجهات الرسمية بالتدخل على الحال، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

– تعليق رسمي

وفقاً للإعلام الأردني، فإن الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، قال: “إنه أُلقي القبض في مدينة إربد على حدث حاول التحرش باحدى الفتيات بالشارع العام بعد ورود شكوى ضده”.

وأضاف: “أنه تم تداول فيديو على مواقع التواصل يظهر الحادثة وجرى توديع الحدث للقضاء لاتخاذ الاجراء اللازم، مؤكداً أن ما يجري تداوله حول الفيديو بأنه محاولة خطف هو غير صحيح”.

والجدير ذكره أن هذه ليست الحادثة الأولى من نوعها التي توثق فيها كاميرات المراقبة محاولة خطف ويتم التعامل معها، فقد شهد لواء الرمثا الأردني، قبل 4 أشهر حادثة مماثلة، عندما حاول شاب عشريني باستدراج فتاة ومحاولة خطفها بعد ملاحظته أنها بمفردها إلا أنها تمكنت حينها من الفرار.

خطف فتاة في الأردن
خطف فتاة في الأردن


اقرأ أيضاً:
)) بالفيديو|| محاولة خطف فتاة في لواء الرمثا تثير ضجة بالشارع الأردني.. وعمها يروي التفاصيل

))بالفيديو والصور || عقب حادثة الزرقاء بالأردن ..الاعتداء على شاب وتشويهه من قبل عدة أشخاص”بالغلط”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى