شاهد بالفيديو

بالفيديو|| اختفاء أمتعة 20 مسافر قادمين من الكويت لدمشق بقصد السياحة على متن السورية للطيران

علقت وسائل إعلام موالية، يوم أمس الاثنين، على نبأ اختفاء أمتعة 20 مسافر قادمين من الكويت إلى دمشق بقصد السياحة على متن السورية للطيران وعدم تقديم أي أعذار أو تبريرات منطقية للحادثة.

 

– اختفاء الأمتعة على متن السورية للطيران

وفي التفاصيل، قالت إذاعة “نينار إف أم”: “وصلت طائرة تابعة لشركة سورية للطيران وعلى متنها ركاب سوريين وكويتيين إلى دمشق، قادمين من الكويت، يوم الخميس الفائت، إلا أن الركاب تفاجأوا بعدم وصول أمتعتم التي تحمل لوازمهم الشخصية”.

وتواصلت الإذاعة مع أحد أقارب الركاب ويدعى فيصل، للوقوف على قضية اختفاء الأمتعة على متن الطائرة السورية.

وقال فيصل للإذاعة بهذا الشأن مختصراً الموضوع بشكل عام: “إن الطائرة تأخرت عن موعد إقلاعها مدة 4 ساعات، وبعد صعود الركاب على متنها أقلعت الطائرة بدون تكييف ووصلت مطار دمشق بدون أمتعة”.

وأضاف: “أن أخته كويتية الجنسية ومعها أبنائها وكان معهم 9 حقائق، تحتوي على أدويتهم وحليب أطفال وملابسهم، لم تصل أي حقيبة منها إلا بعد المطالبات وصلت 3 حقائب فقط”.

وأكد بأن هناك 20 مسافر آخرين، حالهم كحال أخته وأطفالها، وجميعهم يراجعون المطار رغم التكلفة العالية لأجور الطريق ولكن بدون جدوى ولا يحصلون إلا على الوعود.

وأشار إلى أن بعض المسافرين قاموا بتقديم شكوى لوزارة النقل السورية على شركة الطيران وبعضهم لجأ إلى وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يستفاد أحد منهم سوى تقديم الاعتذار لهم.

وبدورها، أفادت الإذاعة بأنهم تواصل مع وزارة النقل السورية والمكتب الإعلامية في المطار ليحصلوا على تفسير منطقي لاختفاء الأمتعة، فكان جواب الوزارة أن السبب هو زيادة عدد الحقائب، كذلك ارتفاع درجات الحرارة سواء في الكويت أو سوريا هو من حال دون وصول الأمتعة لأصحابها.

السورية للطيران


تابع المزيد:

))مجموعة شبان يحرقون مخيمين للاجئين السوريين شمال لبنان بسبب خلاف شخصي ومصادر تكشف الأضرار

)) بينها دولة عربية.. تعرف إلى أفضل مدن العالم للعمل عن بعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى