أدب وفنون

ما حكاية غرفة مايكل جاكسون السرية وعلاقتها بالأطفال وإصدارات جديدة لملك البوب قريباً

 

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الثلاثاء، إن الحارس الشخصي السابق للفنان الأمريكي، مايكل جاكسون، مات فيدس، كشف عن حقيقة وجود “غرفة سرية للأطفال” في منزل المغني الراحل.

غرفة مايكل جاكسون السرية

وذكرت أنه قال في تصريح عبر البودكاست (البث الصوتي) لسكوت ماك غلين: “يحاول النقاد إخبارك أن مايكل جاكسون بنى غرفة سرّية للأطفال، ولكنها كانت موجودة عندما اشترى المنزل، وكانت في الواقع ملجأ مهيأ للكوارث”.

وتابع: “كان مايكل جاكسون مليارديراً وكان من الطبيعي تماماً أن يكون لديه ملجأ للكوارث” موضحاً أنه ” كان دائماً مجهزاً بمستلزمات تدوم بضعة أيام إلى أن يتم حل المشكلة أو إزالة الخطر”.

وأضاف: “في كثير من الأحيان اعتاد الناس الهبوط بالمظلة واقتحام منزله، وكانت أجهزة الإنذار تنطلق وكان موظفو نيفرلاند يطلبون منه الذهاب إلى الغرفة والاختباء فيها، لذلك هي لم تكن غرفة سرية، لكن الناس يبتكرون بعض السخافات غير المعقولة.. إنه لأمر مخز أن تلطخ سمعته بهذه المزاعم الجنونية”، مشيراً إلى التهم التي واجهها جاكسون عام 2005 حيث اتهم بالتحرش الجنسي بالأطفال، وتمت محاكمته عام 2005 ولكن ثبتت براءته.

اقرأ أيضاً:

وصف الفنان بـ “الفج والحقير”..بلاغ جديد ضد محمد رمضان والتفاصيل

إصدارات جديدة لمايكل جاكسون قريباً

كذلك كشف الحارس الشخصي السابق للفنان الراحل أن جمهور، مايكل جاكسون، سوف يسمع قريباً بعض الموسيقى للنجم، والتي لم تصدر من قبل وسوف يتم نشرها في وقت قريب.

وكان مايكل جاكسون قد تعرض لسلسلة من ادعاءات التحرش بالأطفال، وكانت محور فيلم وثائقي عام 2019 بعنوان Leaving Neverland: Michael Jackson and Me، وأغضبت جمهوره، بينما قامت عائلته بنفي هذه الاتهامات ودحضها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| محمد رمضان يتعرض لإصابة خطيرة أثناء تصوير مسلسل “موسى”

وكان مايكل جاكسون من أشهر نجوم البوب خلال الأعوام الثلاثين الماضية، ولا يمكن إنكار عظمة موسيقاه. ولكن كان هناك جانب آخر أثار الجدل والقلق بين محبيه، وهو اتهامه (ثم تبرئته) بالتحرش الجنسي بالأطفال، إلى جانب شخصيته الغريبة وحياته الشخصية الخاصة المثيرة.

اقرأ أيضاً:

تخطت المليون في 24 ساعة.. أغنية رمضان جانا لماهر زين تتصدر الترند

وبحسب كتاب “83 دقيقة: الطبيب والضرر والموت المفاجئ لمايكل جاكسون”، فإن النجم الشهير لم يكن قادراً على النوم لسنوات دون الإستعانة بالمهدئات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى