ترند - Trend

هاشتاغ “اعدام قاتل فرح” يجتاح تويتر الكويت ولحظات توثق حالة أختها لحظة صدور الحكم (فيديو)

تصدر هاشتاغ “اعدام قاتل فرح”، اليوم الثلاثاء، ترند منصات التواصل الاجتماعي في الكويت، وذلك بعد إصدار محكمة الجنايات الكويتية، حكماً بإعدام قاتل فرح أكبر شنقاً على خلفية القضية التي هزت الشارع الكويتي، وعُرفت إعلامياً حينها بجريمة صباح السالم.

– التفاعل مع هاشتاغ اعدام قاتل فرح

أصدر المستشار الكويتي، فيصل الحربي، حكماً على القاتل الذي أزهق روح مواطنة كويتية تدعى فرح أكبر، في نهار رمضان وأمام طفلتها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكويتين، مع الحكم ودشنوا هاشتاغات داعمة للقضاء الكويتي العادل الذي أنصف الضحية وأخذ حقها بالقصاص من قاتلها.

وتناقل مغردون مقاطع مصورة توثق حالة أختها بعد صدور الحكم على قاتلها، حيث كانت انفجرت بالبكاء ولم تقدر على النطق بأي كلمة غير أنها “حمدت الله على إنصاف شقيقتها الراحلة”.

وقالت شقيقة المغدورة، المحامية دانة أكبر، في تغريدة لها: “حكمة المحكمة بإعدام قاتل حبيبتي أختي اللهم لك الحمد والحق سيعود بإذن الله بالتأييد بالاستئناف والتمييز وبالتطبيق حكم الاعدام إن شاء الله”.

ومن جانبها، علقت الناشطة منى البغلي، على الحكم بالقول: “يحيا العدل بانتظار التنفيذ وهو الأهم ليكون عبرة لمن لا يعتبر”.

وقال أحد المغردين: “الجنايات تحكم بإعدام قاتل فرح أكبر.. الخبر مفرح من ناحية ردع ووضع حد لتنامي جرائم القتل، والاعتداء الجسدي، وعدم الخوف والرهبة من العقاب والقانون، نسأل الله المغفره والرحمة لموتانا وموتى المسلمين”.

اقرأ أيضاً : “جريمة صباح السالم” تتصدر ترند عدّة دول عربية.. وشقيقة الضحية تروي تفاصيل الحادثة (فيديو)

– تفاصيل الواقعة

بدأت وقائع القصة، عندما شاهد القاتل ضحيته لأول مرة في أحد المنتزهات، وراقبها دون علمها والتقط رقم لوحة سيارتها والحصول على عنوان منزلها.

وبعد رفع قضية أولى على المتهم، قام بالضغط على المجني عليها وشقيقتها المحامية من أجل التنازل، وهددهما بالقتل ثم حاول دهسها بسيارته، وهنا تم تسجيل قضية شروع بالقتل ضده.

وفي يوم الواقعة، وبحسب اعترافات القاتل، قام الأخير باختطاف المجني عليها داخل سيارتها ثم وجه إليها طعنة نافذة في الصدر أمام طفلتها وألقى جثتها أمام مستشفى في منطقة صباح السالم حيث لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

والجدير ذكره أن الحادثة في ذلك الوقت أثارت ضجة واسعةً في الشارع الكويتي، الذي استنكر بدوره إنهاء حياة امرأة في وضح النهار وفي مكان عام دون خوفٍ أو وجل.

هاشتاغ "اعدام قاتل فرح" يجتاح تويتر الكويت ولحظات توثق حالة أختها لحظة صدور الحكم (فيديو)
هاشتاغ “اعدام قاتل فرح” يجتاح تويتر الكويت ولحظات توثق حالة أختها لحظة صدور الحكم (فيديو)

اقرأ أيضاً : بالفيديو والصور|| حادثة المهبولة تهز الكويت بعد قيام سوري بإنهاء حياة والدته بدم بارد ثم حياة شرطي مرور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى