أفلام ومسلسلاتسلايد رئيسي

فيلم the red notice لمحبي أفلام الأكشن

تعرض Netflix فيلم the red notice في عام 2021 ، مع نجمي الحركة دواين جونسون وريان رينولدز.

 

كتب دواين على صفحته على Instagram: “شكرًا لنجوم السينما لالتزامهم وموهبتهم وقدرتهم على صنع فيلم رائع نأمل أن ينال إعجاب الجماهير”.

فيلم the red notice لمحبي أفلام الأكشن
فيلم the red notice لمحبي أفلام الأكشن

يحكي الفيلم، الذي كتبه وأخرجه روسون مارشال ثوربر، عن وكيل الإنتربول الذي يتعقب أكثر لصوص الفن المطلوبين في العالم.

قصة فيلم the red notice

ويُصنف فيلم the red notice باعتباره فيلم أكشن – مغامرات – كوميدي، وتبلغ ميزانية الفيلم 200 مليون دولار وهي أكبر ميزانية لنتفلكس حتى الآن بحسب موقع “IMDB”.

فيلم the red notice لمحبي أفلام الأكشن
فيلم the red notice لمحبي أفلام الأكشن

يعتبر فيلم the red notice التعاون الثاني بين دوين جونسون ورايان رينولدز، لقد سبق لهم أن لعبا دور البطولة معًا في فيلم Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw عام 2019، والذي أخرجه ديفيد ليتش، وشارك في بطولته جاسون ساثام، إدريس إلبا، هييلين ميرن وغيرهم، وحقق الفيلم إيرادات تخطت 760 مليون دولار، بينما كانت تكلفة إنتاجه 200 مليون دولار.

فيلم the red notice لمحبي أفلام الأكشن
فيلم the red notice لمحبي أفلام الأكشن

وولد بطل الفيلم دواين جونسون في كاليفورنيا بالولايات المتحدة يوم 2 مايو 1972 وله العديد من أفلام الأكشن ، وأعلنت مجلة فوربس أنه الفنان الأعلى أجرا في هوليوود بعد أرباحه في تلك الفترة. من يونيو 2019 إلى يونيو 2020 كانت تساوي 87.5 مليون دولار.

في عام 2019 ، قدم دواين جونسون سلسلة من المسرحيات ، من بينها جومانجي “المستوى التالي” للمخرج جايك كاسدان ، وشارك في بطولته جاك بلاك ، وكذلك فيلم “القتال مع عائلتي” من إخراج وكتابة ستيفن ميرشانت.

https://youtu.be/hwEJQNU4XvI

كما شارك في فيلم Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw للمخرج ديفيد ليتش ، وشارك في بطولته جيسون ستاثام وإدريس إلبا وهيلين ميرين ، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم 200 مليون دولار ، فيما تجاوزت أرباحه 759 مليون دولار.

حضر دواين العديد من العروض ، بما في ذلك “Jungle Cruise و The Kin و Black Adam” بالإضافة إلى فيلم Doc Savage.

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

شاهد أيضاً : قصة فيلم the tomorrow war لمحبي الخيال العلمي والأكشن

فيلم the red notice لمحبي أفلام الأكشن
فيلم the red notice لمحبي أفلام الأكشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى