ترند - Trendسلايد رئيسي

شاهد|| رشا الشمري فتاة كويتية تشعل الكويت بقصتها بعد نشر صور لها لتلقى بعدها حتفها

تصدر هاشتاغ “رشا الشمري” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، في الكويت ودول أخرى، بعد أن تداول ناشطون تغريدة لطبيبة تدعى فاطمة وهي تسخر من رشا الشمري قبل وفاة الأخيرة.

تفاعل المتابعين مع قضية رشا الشمري

أطلق ناشطين هاشتاغ “رشا الشمري” عقب وفاتها وبعد أن قام أحدهم باسترجاع ونشر تغريدة الطبيبة فاطمة التي سخرت من آلام رشا ومعاناتها بعد تلقيها لقاح كورونا، ولاقى الهاشتاغ تعاطفاً كبيراً من المتابعين.

قال حساب، برق: “حزين لرحيلها رحمة الله عليها، كانت تغرد عن معاناتها بعد لقاح كوفيد وكنت اتألم لكل حرف تكتبه ثم يأتيك من يستهزئ بها من الفاشية الطبية في ابشع صور اللامبالاة، علّم الجاهل ترى الدنيا رحى
دايرة والناس فيها تنصدم”.

https://twitter.com/Poet04/status/1413809638965927936?s=19

وكتب حساب إيلاف: “ليش ما في بيان صحفي!!! تقدر وزارة الصحة الجهود والطواقم الطبية وفي الوقت نفسه نستنكر (أسلوب الاستهزاء بالمرضى -المريضة) التي تتعرض لها مرضانا من قبل بعض الطواقم الطبية وللأسف (دكتوره)”.

وأعاد حساب بدرية نشر تغريدة أخرى وعلّق عليها بالقول: “قول لأختك وانصحها تطلع تعتذر بشكل علني عن تنمرها وتكذيبها واستهزاءها بالمرحومة رشا الشمري وعلى الناس اهي من ابتدى ! الناس رد فعل، بدل دور الضحية الأفضل تعترف وتعتذر لأن الناس كلها شافت وشهدت والرجوع عن الغلط والاعتذار مو عيب المكابر اهو العيب”.

https://twitter.com/Badriya1987/status/1413811184743165955?s=19

وقال أبو فهد الوعلان: ” رشا الشمري
الله يرحمها، الله ينتقم ممن كان السبب أو نصح بالتطعيم، حسبي الله ونعم الوكيل
ما ذنب أهلها وأحبابها، نعلم انه قضاء الله وقدره
لكن هناك من تسبب في موتها”.

https://twitter.com/alwaalan_nq/status/1413811045869699073?s=19

وكتب حساب، أفوكاتو: “الدكاترة ليس كلهم علماء فيروسات ! ولا لقاحات ! والمتخصصين قله ومع ذلك أغلب المنظرين تلقاهم تخصص باطنية أو أسنان وصيدلة وطب شعبي وغيرها من مجالات أُخرى”.

وقال حساب، فيصل العبد المحسن: “رشا الشمري، الي حاطين رجل على رجل ويفتون أن اللقاحات آمنة هذا تصريح من منظمة الصحة العالمية لعل وعسى يغير من قناعتكم شوووي”.

مواضيع ذات صِلة : هاشتاغ أندرو بخطر يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومناشدات لتدخل الجهات المعنية في السعودية

ونشر حساب سينسيا صورة علّق عليها قائلاً: “مستشفى مبارك ٣ أسابيع ما عطوها الملف وبعد وفاتها نلاقي شكثر دكاترة واقفين بصف الدكتورة اللي تمسخرت عليها وكذبتها ويبونا نثق فيهم ونصدقهم ؟!!، رشا الشمري”.

شاهد أيضاً : معلومات مهمة عن يوم المرأة العالمي.. تعرف إليها

شاهد|| رشا الشمري فتاة كويتية تشعل الكويت بقصتها بعد نشر صور لها لتلقى بعدها حتفها
شاهد|| رشا الشمري فتاة كويتية تشعل الكويت بقصتها بعد نشر صور لها لتلقى بعدها حتفها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى