منوع

الفنانة لطيفة التونسية توجه رسالة مؤثرة للعاهل السعودي تحمل كلمات مؤثرة

وجهت الفنانة لطيفة التونسية، اليوم السبت، رسالة إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد ساعات قليلة من إطلاقها استغاثة عاجلة، طالبت من خلالها الجميع بالتدخل لإنقاذ وطنها تونس بعد انهيار القطاع الصحي نتيجة انتشار فيروس “كورونا”.

– رسالة لطيفة التونسية

جاء رسالة لطيفة، عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على منصة “تويتر”، قالت فيها: “‏تعجز الكلمات عن شكر سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وسمو سيدي ولى عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان لموقفهم المشرف غير المستغرب ومساندتهم المشكوره لبلدي الحبيب ‎#تونس في هذه الظروف الصعبة بسبب كورونا”.

ولاقت رسالة لطيفة استحساناً وشكراً من عدد من المغردين السعوديين، حيث رد عليها الكاتب في صحيفة عكاظ، حمود أبو طالب، بالقول: “‌‎شكراً لهذا الشعور النبيل فنانتنا الكبيرة، الشعب التونسي الشقيق عزيز علينا شعباً وحكومة، وعطاء المملكة الإنساني وصل أقاصي الدنيا، فكيف لا يصل تونس العربية الشقيقة”.

– كارثة صحية في تونس

تعيش تونس حالةً من الخوف تتملك نفوس المواطنين من المصير الذي قد ينتظرهم بعد أن أعلنت السلطات انهيار المنظومة الصحية في البلاد.

حيث كشف مجموعة أطباء تونسيون ما وصل إليه الحال خاصّةً في ظل تصاعد المنحى الوبائي الذي تسبب في تسجيل نحو 16 ألف وفاة بكورونا.

والجدير ذكره أن نشطاء أطلقوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #انقذوا_تونس من كورونا، في محاولةٍ منهم لإنقاذ الوضع، حيث وجهوا نداءهم إلى العالم بكل اللغات بسبب ما آل إليه الوضع الوبائي، في حين دعا آخرون المواطنين إلى التعويل على أنفسهم لمجابهة الجائحة، وذلك بعد اعتراف كبار مسؤولي الحكومة بخروج الأمور عن السيطرة.

لطيفة التونسية


تابع المزيد:

))إسرائيل تنشر فيديو نادر لـ صدام حسين يزور المفاعل العراقي في ثمانينات القرن الماضي

)) بالفيديو|| الرجل العنكبوت العاري.. ملاحقة مربكة من قبل شرطة لوس أنجلوس لشاب يتسلق الأسطح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى