ترند - Trend

نانسي عجرم تتألق على شاشة “تايمز سكوير” العالمية بعد ألبومها العاشر وتتصدر قائمة الترند (فيديو وصور)

تصدر اسم الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، اليوم السبت، قائمة الترند على منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في عدة دول عربية، وذلك بعد طرحها ألبومها العاشر الذي حقق نجاحاً باهراً خلال وقتٍ قصير.

– نانسي عجرم تتصدر الترند

أصبح اسم الفنانة اللبنانية بين قائمة الأكثر رواجاً على منصة “تويتر”، وتفاعل عدد كبير من المغردون مع ألبوم نانسي عجرم الجديد، وأبدوا إعجابهم به.

وأشار مغردون إلى أن الهاشتاغ لاقى تفاعلاً واسعاً بعدة دول عربية منذ لحظة إصدار الألبوم، وقالت إحدى المغردات: “تفاعل قوي من الجمهور المصري على هشتاغ #Nancy10.. و #نانسي_عجرم من لحظة انطلاق أغاني الألبوم”.

بينما اعتبر الجمهور اللبناني، بأن ألبوم نانسي الجديد جاء بمثابة مساحة فرج من الوضع المتردي الذي تشهده البلاد، حيث قال مغرد: “يعني ع قد ما انو مخنوقين من هالوضع.. اجا البوم #نانسي_عجرم وأخدنا على عالم تاني.. معقول شو حلو!!.. معقول أنو سمعتو كلو وكل غنية اسمعها للآخر .. نانسي بهالألبوم ابدعت حرفياً، #ياما #عاتب_ولوم #سلامات #حياة #حاجات_خصوصية في تنوع رهيب برافو وألف مبروك”.

وكانت الفنانة نانسي، قد أعلنت عن إطلاق ألبومها العاشر خلال الحفل الذي أحيته في السعودية مساء الأمس، على المسرح مباشرة.

اقرأ أيضاً : شاهد|| إليسا بإطلالتها الجديدة تتصدر الترند قبيل حفلتها المنتظرة في الرياض.. وتهاجم زعران جبران باسيل

– نانسي عجرم على شاشة “تايمز سكوير”

هذا ولم يقتصر نجاح ألبوم نانسي عجرم العاشر على الوطن العربي فحسب، إنما انتقل إلى ميدان تايمز سكوير في نيويورك، حيث تداول الجمهور صورة لنانسي على شاشة الميدان.

وقالت مغردة: “النجمة العالمية #نانسي_عجرم تتألق في التايمز سكوير في مدينة نيويورك كأول فنانة عربية يظهر إعلان ألبومها الجديد #Nancy10 وسط مدينة الأنوار منهاتن”.

والجدير ذكره أن ألبوم نانسي العاشر، ضمّ 14 أغنية منوعة بين اللبناني والمصري والخليجي، وكانت قد طرحت الفنانة اللبنانية في وقتٍ سابقٍ 4 أغنيات منه وهي: “حبك بيقوى، مشكلتك الوحيدة، جاية معاك، بدي حدا حبو”.

أما الأغنيات 10 الجديدة فهي: “هيدا أنا، سلامات، يا ناس قولولي، مية وخمسين، ما تعتذر، ياما، حياه، حاجات خصوصية، عاتب ولوم، على شانك”.

نانسي عجرم تتألق على شاشة "تايمز سكوير" العالمية بعد ألبومها العاشر وتتصدر قائمة الترند (فيديو وصور)
نانسي عجرم تتألق على شاشة “تايمز سكوير” العالمية بعد ألبومها العاشر وتتصدر قائمة الترند (فيديو وصور)

اقرأ أيضاً : بالفيديو || نانسي عجرم تتصدر الترند بعد إطلاق أغنيتها “جايه معاك”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى