شاهد بالفيديو

بالفيديو|| شجار جماعي عنيف بين 100 مهاجر في روسيا والشرطة تعتقل بعضهم وتنقل أخرين للعلاج

مهاجر في روسيا

أفادت وسائل إعلام روسية، اليوم الثلاثاء، بأن مشاجرة جماعية عنيفة اندلعت بين عدد من المهاجرين الآسيويين، أدت إلى تدخل قوات الأمن واعتقال 20 شخصاً من المتخاصمين ونقل 3 أخرين منهم إلى المستشفى.

 

– شجار بين 100 مهاجر في روسيا

ووفقاً لما نشرته “روسيا اليوم”، فإن الشرطة الروسية اعتقلت نحو 20 شخصاً شاركوا في شجار جماعي بين عمال مهاجرين من دول آسيا الوسطى، في جنوب شرق موسكو.

وأصدرت شرطة العاصمة موسكو، بياناً علقت فيه على تفاصيل الحادثة، وقالت فيه: “إنها تلقت بلاغاً حول اندلاع شجار جماعي بالقرب من محطة مترو كوزمينكي”.

وأضافت: “أنهم اتخذوا الإجراءات الضرورية لمنع انتهاك النظام العام، وتم اعتقال وإحالة عدد من المشاركين في الشجار إلى أقسام الشرطة”.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أن الشجار تسبب في إصابة عدد من الأشخاص، حيث تم نقل 3 مصابين إلى المستشفى، وتلقى الباقون العلاج في عين المكان.

وبهذا الشأن، كشفت وكالة “انترفتاكس” عن أن المشاركين في الشجار هم مهاجرون، على الأرجح من أوزبيكستان وقيرغيزستان، وعددهم ما يقارب 100 شخص.

والجدير ذكره أن روسيا تسعى إلى استقطاب أكثر من 5 ملايين عامل مهاجر بحلول 2024، فقد صرح نائب رئيس الوزراء الروسي، مارات خوسنولين، الشهر الماضي، بأنه من الضروري جذب العمال المهاجرين للمشاركة في مشاريع البناء الروسية.

وقال خوسنولين في ذلك الوقت، خلال اجتماع حول الأهداف الوطنية في مجال بناء المساكن وتطوير البنية التحتية للمناطق الروسية: “نحن نرى أنه سنحتاج إلى ما لا يقل عن 5 ملايين من العمال حتى العام 2024”.

وذلك لأن وزارة البناء الروسية، أعلنت مطلع شهر أذار / مارس الماضي، أن مشاريع البناء في روسيا تشهد نقصا بنحو 1.2 مليون عامل، ولحل المشكلة تقوم الوزارة على تطوير آلية لجذب مهاجرين لسد العجز.

3333333330


تابع المزيد:

))بالفيديو|| انهيار وبكاء طالبة مصرية بسبب صعوبة امتحان اللغة الألمانية

)) شاهد: مصرع العشرات في بوليفيا إثر حادث سير هو الأسوأ على الإطلاق هذا العام حسب بيان حكومي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى