شاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة مخمورة بلباس غير لائق تهاجم حارس أمن لمنعها دخول الحانة وتلحق به أضراراً بالغة

تداولت وسائل إعلام تركية، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصورة يظهر فتاة مخمورة وهي تهاجم حارس أمن لمنعها من دخول ملهى ليلي، وتنقض عليه وتلحق به أضراراً بالغة تسببت بنقله إلى المستشفى بعد الهجوم على الملهى واتهامه باستخدام العنف ضد النساء.

– فتاة مخمورة تهاجم حارس أمن

وقال الإعلام التركي: “إن الفيديو الذي وثق الاعتداء أثار الغضب، حيث توقع بدايةً رواد مواقع التواصل بأن النساء تعرضن للاعتداء أمام الجميع في منتصف الشارع فقط، بسبب منعهنّ من عدم السماح بالدخول حسب ما تداول الرواد”.

ولكن تبيّن لاحقاً بأن فتاة قامت بمهاجمة حراس الأمن، واتضح أنه تم إلحاق ضرراً بالغاً بإصبع حارس أمن عضته النساء في الشجار.

ووفقاً لبيان الشرطة، مزقت امرأة كازاخستانية تبلغ من العمر 33 عامًا، والتي كانت غاضبة لأنه لم يُسمح لها بالدخول وأرادت ذلك بإصرار، إصبع البنصر الأيمن لحارس الأمن يدعى CC من خلال عضه في المنتصف.

وعلى الرغم من التدخل في المستشفى، فقد حدث فقدان أحد الأطراف بسبب تعذر خياطة الإصبع، واعتقلت المرأة المدعوة “UM” من قبل فرق المنطقة وحولت إلى الجهات القضائية، بعد استكمال إجراءات التحقيق معها وتم تسليمها إلى السجون.

وبعد نشر لقطات لموظفي الملهى الليلي وهم يسحبون إحدى النساء من شعرها في SÖZCÜ ، أدلى مشغل الملهى الليلي، سيركان كيسير، ببيان بخصوص الحادث ونشر تسجيلات كاميرا المراقبة التي وثقت حادثة اعتداء السيدة على حارس الأمن.

وأوضح مشغل الملهى الليلي سيركان كيسر ما يلي حول الحادث: “بأن 3 نساء كازاخستانيات كنا يتعاطين وأردنّ العمل عندنا، فأخبرهم زميلنا بأن النادي ليس بحاجة لهن فحاول مهاجمة الحراس.

وقال مدافعاً: “بينما هم (الموظفون المناوبون) كانوا يحاولون التخلص منها، كانت السيدة تضرب نفسها على الأرض، في غضون ذلك، قامت بقضم إصبع حارس الأمن لدينا المسمى CC.

وأشار صاحب الملهى إلى أنه ذهب إلى مكان الحادث واتصل مراراً وتكراراً بـ 155 أربع مرات، وقال: “هناك سيدات يهاجموننا هنا، هل يمكنك إرسال فريق هنا من فضلك؟”.

وأكد بأنه لا يقبل العنف على الإطلاق، حيث قال: “لا أقول أصدقائي فعلوا ذلك بشكل صحيح، فأنا ضد مثل هذا الشيء على أي حال، لكن لديهم أيضًا حياة، ولديهم عائلة أيضًا”.

وتابع: “لقد اتصلت بالشرطة، وجاءت وأخذت النساء، بعد تقديمنا الشكوى، وقال الشرطي: “لقد تم القبض عليهم، وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة بحقهم.

فتاة مخمورة


تابع المزيد:

))بالفيديو|| انهيار وبكاء طالبة مصرية بسبب صعوبة امتحان اللغة الألمانية

)) شاهد: مصرع العشرات في بوليفيا إثر حادث سير هو الأسوأ على الإطلاق هذا العام حسب بيان حكومي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى