أفلام ومسلسلاتسلايد رئيسي

فيلم Mortal Kombat 2021 لمحبي أفلام الأكشن

قصة فيلم Mortal Kombat 2021

بعد انتظار طويل ، قدمت لنا استوديوهات Warner Bros نسخة جديدة من فيلم Mortal Kombat لعام 1995، استنادًا إلى لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه منذ عام 1992، وهي نسخة جديدة مع لمسة عصرية وحركة أكثر إثارة، ولكن أيهما كان الفيلم أفضل من الإصدار السابق؟ هل كانت تلبي التوقعات العالية لعشاق أفلام الحركة وتقدم فيلمًا ملحميًا يستحق المشاهدة؟

فيلم Mortal Kombat 2021 لمحبي أفلام الأكشن
فيلم Mortal Kombat 2021 لمحبي أفلام الأكشن

كنسخة أولى تدور أحداث الفيلم حول المقاتل واللاعب المختلط بفنون القتال “كول يونغ” الذي يسعى للفوز بأعظم بطولة قتالية على وجه الأرض ليصنع لنفسه اسمًا في عالم القتال والاستيلاء، وفرصة لمواجهة أعداء من العالم الخارجي في معركة ملحمية حاسمة لإنقاذ الكون بأسره.

لا تحتوي قصة الفيلم على الكثير، قصة يتم تناولها في الوسْط السينمائي، مقاتلون من عالم الشر مقابل مقاتلين من عالم الخير، أول من يحاول السيطرة على الكوكب، التالي يحاول حمايته، حيث سيجمع الأخير الأبطال الذين سيقاتلون، لكنهم أشخاص يتمتعون بقوى عادية، ولكن مع تطور الأحداث، سيجدون جوهرهم ويكتسبون القِوَى الخارقة التي سيستخدمنها للقتال.

كانت بداية الفيلم ممتعة وتجعلك تعتقد أنك أمام فيلم سيكون له الكثير في تاريخه قبل الانتقال إلى مشاهد القتال الملحمية، ولكن مع تقدم الأحداث، لن تجد المثير شيئًا عن القصة، وستستمر في مشاهدة الفيلم فقط إذا كنت من محبي الحركة والقتال، وهذا بالضبط ما هو عليه الفيلم !

ما يميز فيلم Mortal Kombat 2021؟

لمحبي الأفلام الذين يبحثون عن الإثارة والقتال، سيحبون الفيلم وقد يعتبرونه الأفضل عرضًا هذا العام في هاتين الفئتين، لكن رواد السينما يبحثون عن أكثر من ذلك، ويبحثون عن تلك القصة التي تأخذك معها في حركتها، أحداث متشابكة ومثيرة، أعتقد أنك ستجد الكثير، فيلم استهلاكي يتميز بالحركة والقتال فقط.

بعد القصة المتواضعة، هناك شخصية يلعبها الممثل الياباني العظيم “هيرويوكي سانادا” الذي كان له وزن كبير في بداية الفيلم مما يمنحك الانطباع بأنك تواجه فيلمًا ملحميًا رائعًا، ولكن مع تحرك الأحداث تظل شخصيته مهمشة حتى النهاية، وتتعايش القصة مع شخصيات رئيسية أخرى تفتقر إلى الجاذبية أو العاطفة التي تجعلك تحب الفيلم.

فيلم Mortal Kombat 2021 لمحبي أفلام الأكشن
فيلم Mortal Kombat 2021 لمحبي أفلام الأكشن

الشخصيات الضعيفة والقصة الباهتة والقتال والحركة والتأثيرات كلها تستحق المشاهدة، هذه هي صيغة فيلم Mortal Kombat التي يمكنك من خلالها تحديد ما إذا كان الأمر يستحق المشاهدة وما إذا كنت على استعداد لمشاهدة فيلم للحركة والقتال فقط.

شاهد أيضاً : فيلم the red notice لمحبي أفلام الأكشن

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة.

شاهد أيضاً : قصة فيلم army of the dead لمحبي أفلام الإثارة

فيلم Mortal Kombat 2021 لمحبي أفلام الأكشن
فيلم Mortal Kombat 2021 لمحبي أفلام الأكشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى