أخبار العالم العربي

بالفيديو|| حادثة تشعل مصر.. أمين شرطة يتعرض للاعتداء بالضرب من قبل بائعي تذاكر قطار والسلطات توضح

نشرت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يظهر قيام عدد من بائعي التذاكر في أحد القطارات بالتعدي على أمين شرطة، في محطة قطار بركة السبع، بمحافظة المنوفية بمصر.

أمين شرطة يتعرض للاعتداء

ويظهر من خلال الفيديو حديث لأحد الشبان وهو يقول: “عيب تضربوا راجل كبير كدا، وكمان لابس ميري”.

وذكرت وسائل الإعلام أن الواقعة حدثت في القطار الروسي الجديد خط “القاهرة – الإسكندرية”، وأضاف أحدهم: “للأسف الشديد أن الواقعة مع أمين شرطة لابس ميري، اتلمو عليه الكمسارية وضربوه عشان التذكرة، والكمساري قالوا هسلمك، الراجل قالو مش معايه فلوس، اتلمو عليه وضربوه بجد”.

اقرأ أيضاً:

اعترافات خطيرة لعنتيل الصعيد بعد الكشف عن عشرات مقاطع الفيديو غير الأخلاقية

بدوره، نفى مصدر مسؤول بمديرية أمن المنوفية، تحرير أي محضر بهذا الشأن بقسم شرطة بركة السبع، مؤكداً أن ناظر المحطة لم يتقدم بأي إخطارات بوجود مثل هذه الواقعة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| حادثة مروعة في بوليفيا.. مقتل 7 طلاب وجرح آخرين بانهيار طابق من الجامعة

عراك بين راكب وكمسري بسبب الأجرة

ورجح المصدر ذاته أن تكون الواقعة قد حدثت في وقت سابق، ولكن جرى نشر الفيديو اليوم، تزامناً مع الفيديو الخاص بواقعة قيام أحد بائعي التذاكر في قطار منوف بالتعدي على أحد الركاب، بأن صفعه على وجهه، أمام ابنته الطفلة وبقية الركاب، لامتناعه عن سداد غرامة بقيمة 21 جنيها.

اقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تؤكد أنها بخير.. ومحامية “محمد الموسى” تكشف تطورات جديدة بقضية القتيل

حيثُ أصدرت هيئة السكك الحديدية، بيان بشأن واقعه الفيديو المُتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والخاص بحدوث مُشادة بين كمساري قطار 541 مِنُوف / طنطا، وأحد الركاب، بسبب تحصيل الاجرة والغرامة، والذي قامت فيه احدى راكبات القطار بالحديث عن اعتداء الكُمساري على المواطن، ورفض الكُمساري تحصيل الاجرة والغرامة، ومناشدةً المسئولينَ بالسكة الحديد، ووزارة النقل، بالتحقيق في الواقعة، حفاظاً على حقوق الراكب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى