الشأن السوري

بالفيديو|| ناشط علوي من الساحل يهاجم الأسد مستخدماً ألفاظاً نابية بسبب تصريحات مستشارته لونا الشبل

تداولت صفحات إعلامية موالية، اليوم الأربعاء، مقطعاً مصوراً لناشط علوي من الساحل السوري وهو يهدد ويهاجم الرئيس السوري بشار الأسد، مستخدماً ألفاظاً نابية بسبب التصريحات الأخيرة لمستشارته لونا الشبل، والمتعلقة بالرحيل من البلاد.

– ناشط علوي موالي للأسد يغضب من لونا الشبل

وفي التفاصيل، خرج الموالي، بشار برهوم، بمقطعٍ مصورٍ نشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ليعبر عن غضبه الشديد الأسد بسبب ما يصدر عن المسؤولين في حكومته من تصريحات تتعلق بالوضع المعيشي والاقتصادي المتردي.

طالباً منه إسكات أزلامه قبل أن ينفد صبر الطائفة العلوية، حيث قال: “ليك معلم ضب هدول عنا قبل ما ينفذ صبرنا”.

وخلال حديثه، شنَّ برهوم، هجوماً على المستشارة الإعلامية لبشار، لونا الشبل، وذلك بعد أن طالبت السوريين في أحد تصريحاتها بالصبر وتحمل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها مناطق النظام السوري.

منوهةً إلى أن كل من ينتقد النظام على الفيسبوك عملاء وأغبياء ولا قيمة لهم، على حد وصفها.

وتوجّه برهوم في الفيديو المتداول إلى لونا الشبل، قائلاً: “لك ناقصنا مصايب، لك ما عندك كلمة منيحة تحكيها قعدي، لك مو الحق عليكي الحق على يلي حاطك”، بإشارة واضحة منه إلى بشار الأسد.

وتابع برهوم قوله: “شو ست شبر، مو طولك شبر”، ثم قال وهو يغمز بعينه “عرفتي شو طوله شبر” في إيحاء غير أخلاقي صريح، وتابع: “كل يلي عم يحكوا على الفيس عملاء وأغبياء يا متعددة الأشبار.. انضبي ولك”.

وبعد هذه التصريحات، توجّه برهوم إلى بشار الأسد مخاطباً إياه بلهجة غاضبة، وقال: “لك معلم ضب هدول عنا قبل ما ينفد صبرنا، ساكتين وأمرنا إلى الله خلي هدول يلي حوليك ينضبوا كفانا”.

– تصريحات الشبل

وكانت قد تداولت عدّة صفحات إعلامية محلية سوريّة ونشطاء أنباء تفيد بأن المستشارة الإعلامية لبشار الأسد طالبت، عبر صفحتها بـ “فيسبوك”، السوريين بتحمل الوضع المعيشي والصبر عليه، واصفة كل من ينتقد الأوضاع بأنه من المأجورين والعملاء.

في حين، نفى أحد المواقع ما تم تداوله عن لونا الشبل، عبر صفحات وحسابات سورية على مواقع التواصل الاجتماعي وقال إنه التصريحات “ملفقة” وليست صحيحة.

والجدير ذكره أن الموالي بشار برهوم ينتمي إلى الطائفة العلوية، يعمد بين الفينة والأخرى بتوجيه انتقادات تطال المسؤولين في نظام أسد دون أن يتطرق بشكل صريح إلى بشار الأسد المسؤول الأول عما يحدث في سوريا من فساد وانهيار اقتصادي وتردٍ معيشي.

بشار برهوم موالي للنظام
ناشط علوي


تابع المزيد:

)) انفجار ضخم جنوب الرياض بمدينة الخرج ووزارة الدفاع السعودية توضح طبيعته

)) بسبب ملابسها “الخادشة للحياء” لاعبة كمال أجسام تركية تُمنع من ركوب طائرة في أمريكا-(فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى