أفلام ومسلسلاتسلايد رئيسي

قصة فيلم the woman in the window لعشاق الدراما

قصة فيلم the woman in the window

عندما تجرؤ على الرؤية بأم عينيك، فأنت بين خيارين: الخيار الأول هو الدفاع عما رأيته وعدم الاستسلام لما قد يحاولون فعله لتشويه سمعتك، أو الخِيار الثاني، الذي فات الأوان بالنسبة لهم إذن، هو أن بعض الأشياء من الأفضل عدم رؤيتها في المقام الأول لأنك لن تقدر عواقب ذلك، هذه هي الفكرة العامة التي يجب أن تستعد لها عندما ترى “المرأة في النافذة” من بطولة “إيمي آدامز”.

قصة فيلم the woman in the window لعشاق الدراما
قصة فيلم the woman in the window لعشاق الدراما

تعاني امرأة تدعى آنا فوكس من رهاب غريب للغاية، خوف من التواجد في الهواء الطلق والاختلاط بالعديد من الناس، على الرغْم أنها طبيبة نفسية للأطفال، تعيش بمفردها في شِقَّة بمدينة نيويورك ويوماً ما تبدأ بالتجسس على جارتها في الشِّقَّة التي أمامها، عندما تشهد فجأة مقتله! لكن عند وصول الشرطة والمحققين أكدوا له أن جاره لا يزال حيٌّ يُرزَق وأنه لم يقتل أحد.

قصة فيلم the woman in the window لعشاق الدراما
قصة فيلم the woman in the window لعشاق الدراما

إذاً ماذا حصل؟ هل تهلوس “آنا” وترى أشياء غير موجودة؟ أم أنها حقا جريمة قتل لكنهم يريدون التستر عليها؟

قد يكون لقصة هذا الفيلم جَمهور محدد سيواكب مجريات أحداثه، حيث تتميز بشخصية فريدة تنتصر أولاً وبالتأكيد في سرقة انتباهك حتى النهاية، لكنها يمكن أن تخلق بعض الانزعاج، أو ربما هذا التشويق النفسي الذي يجعلك ترغب في معرفة مكان المشكلة، أو مقابلة الشخصية التي تقف وراء كل هذه الفوضى.

ينجح الفيلم، بفضل دخوله السريع إلى قلب موضوع الأحداث دون إطالة أو مقدمات مملة، في زرع ذلك الفضول المملوء بالغموض في المشاهد، الذي يصبح بدوره محققًا في محاولة للكشف عن السبب الرئيسي وراء ذلك ظاهرة القتل وكل هذا ملفوف بأسلوب إخراج مستوحى من العديد من أفلام الجريمة والغموض، ولا سيما أفلام المخرج العظيم هيتشكوك.

لهذا يمكننا القول إن هذا الفيلم قد يكون محبوبًا من قبل مجموعة معينة وقد لا تعجبه مجموعة أخرى، ليس لأنه سيئ، ولكن لأنه يعتمد على أحداث تتلاعب بالأوتار النفسية للمشاهد ولن تهدأ حتى نهاية الفيلم.

شاهد أيضاً : فيلم Mortal Kombat 2021 لمحبي أفلام الأكشن

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

شاهد أيضاً : قصة فيلم the tomorrow war لمحبي الخيال العلمي

قصة فيلم the woman in the window لعشاق الدراما
قصة فيلم the woman in the window لعشاق الدراما

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى