منوع

بالصور|| خبراء يكشفون عن مجموعة الرموز التعبيرية التي ستأتي إلى هواتفنا الذكية لعام 2022

قام البنك المركزي لجميع الرموز التعبيرية المعتمدة بتفصيل تصاميم الرموز التعبيرية القادمة، التي ستأتي إلى هواتفنا الذكية في عام 2022، والتي تتضمن رجلاً حاملاً.

– مجموعة رموز تعبيرية جديدة

علقت صحف عالمية، اليوم الجمعة، على مجموعة الرموز هذه، مؤكدةً أنه ستتم الموافقة على Emoji 14.0 في سبتمبر / تشرين الأول القادم، قبل طرحه على الأجهزة العام المقبل.

وستضمّ الرموز الجديدة التي ستتم الموافقة عليها أيضاً “وجه تحية، ومرجان، وفاصولياء، وبطارية منخفضة”، ومن المقرر أن تصل إلى الهواتف الذكية في العام المقبل.

كشفت Emojipedia التي تعد جزءًا من Unicode Consortium، البنك المركزي لجميع الرموز التعبيرية المعتمدة، عن مسودة المرشحين لإصدار الرموز التعبيرية التالي، Emoji 14.0.

أما بالنسبة لرمز الرجل الحامل، فقالت Emojipedia: “إن هناك أيضاً رجلاً حاملاً وشخصاً حاملاً لإدراك أن الحمل ممكن لبعض الرجال المتحولين جنسياً والأشخاص غير الثنائيين”، حسب وصفه.

وتتضمن قائمة “الإصدار 14.0” من الرموز التعبيرية الجديدة أيضاً إطاراً للدراجات النارية، وزلاجة، وكرة ديسكو، وقزم به نادٍ والعديد من الإصدارات المختلفة لعضو ملكي يرتدي تاجًا، والتي تختلف حسب لون البشرة.

كما تم تقديم القدرة على الاختيار من بين 15 مجموعة مختلفة من المصافحة، وأيضًا في مجموعة متنوعة من الأجناس ولون البشرة. 

وتم تفصيل الإضافات الجديدة بواسطة Emojipedia قبل اليوم العالمي للرموز التعبيرية هذا السبت (17 يوليو). 

تقول Emojipedia في منشور على الويب: “نظراً لأن هذه ليست سوى قائمة مسودة للرموز التعبيرية ، فإن كل رمز تعبيري عرضة للتغيير قبل الموافقة النهائية في سبتمبر 2021 ”.

وأضافت: “أتوقع رؤية المزيد حول هذا الأمر في وقت لاحق من العام عندما يتم إصدار الإصدار الأخير من Unicode 14.0 و Emoji 14.0 في 14 سبتمبر.” 

تطبق الشركات بما في ذلك Apple و Google و Microsoft إصدارات مبسطة من تصاميم الكونسورتيوم على أنظمة التشغيل الخاصة بها. 

لم يتم تأكيد أي تواريخ لإصدار الرموز التعبيرية على أنظمة التشغيل المختلفة، ولكن من المحتمل أن تظهر على جميع الأنظمة الأساسية بحلول يونيو 2022، كما تقول Emojipedia.

اقرأ أيضاً : نصائح للحفاظ على بطاريات الهواتف الذكية من التلف.. أخطاء خطيرة وشائعة علينا تجنبها

ويوضح ذلك “التصاميم المعروضة هنا هي نماذج من صور Emojipedia ، وهي طريقة واحدة فقط يمكن أن تبدو بها هذه الرموز التعبيرية”.  

وستختلف تصميمات البائعين الفعلية عن تلك الصادرة عن كبار البائعين، وقد يتم أيضًا تحديث نماذج صور Emojipedia عند إصدار Emoji 14.0 النهائي.” 

ويحتوي Emojipedia على جميع تصميمات Emoji 14.0 المدرجة بأسمائها على موقع الويب الخاص بها، بالإضافة إلى الرموز التعبيرية القديمة المضمنة في الأقساط السابقة.

والجدير ذكره أن Adobe أصدر تقريراً حول اتجاه الرموز التعبيرية العالمية لعام 2021 ، والذي يتزامن أيضًا مع اليوم العالمي للرموز التعبيرية، وتبين أن أكثر الرموز التعبيرية شيوعًا في جميع أنحاء العالم هي Face with Tears of Joy.

بالصور|| خبراء يكشفون عن مجموعة الرموز التعبيرية التي ستأتي إلى هواتفنا الذكية لعام 2022
بالصور|| خبراء يكشفون عن مجموعة الرموز التعبيرية التي ستأتي إلى هواتفنا الذكية لعام 2022

اقرأ أيضاً : مدرسة لتعليم القرآن وعلوم الدين للمتحولات جنسياََ في باكستان تثير الجدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى