منوع

لأنها “عيرته بضعفه الجنسي” أمام الناس.. تقرير يكشف ماذا فعل رجل مصري بزوجته

على خلفية مشاجرة بينهما قالت سيدة مصرية لزوجها “جوزي الأول أحسن منك”، ما أثار غضبه فانقض عليها بآلة حادة “مطرقة”، ثم قطع جثتها 4 أجزاء قبل أن يتخلص منها في مصرف مائي بمحافظة بني سويف، وفقاً لموقع مصراوي.

تقرير يكشف ماذا فعل مصري بزوجته

وفي التفاصيل، قال موقع مصراوي في تقرير له، اليوم الجمعة، إن المتهم إمام (37 سنة) كان يعمل في مجال البناء، بجانب عمله في تجارة الأدوات المنزلية، أما المجني عليها فهي “نادية” تكبره بـ 9 سنوات، تمتهن الخياطة.

نهاية عام 2008، انفصلت نادية عن زوجها الأول بسبب خلافات بينهما، استأجرت محل خياطة في أحد أحياء مركز الفشن ببني سويف. المحل المُستأجر يقع بجانب محل أدوات منزلية يمتلكه المتهم.

كان المتهم يقدم مساعدات للضحية، بمرور الوقت توطدت العلاقة بينهما، وقررا الارتباط.

وأضاف الموقع: “منذ زواجهما أهمل إمام زوجته الأولى وأبنائه، ومنع زوجته «الضحية» من زيارة أبنائها من زوجها الأول، وأصبحا يقضيان معظم الوقت سوياً. الزوجة أغلقت محل الخياطة وهو كذلك أغلق محل الأدوات المنزلية”.

بمرور الوقت تعثر الزوجين مادياً، فاقترح إمام على نادية، بيع منزل كانت تمتلكه؛ لمساعدتها في شراء سيارة يعمل عليها تعينهما على أعباء المعيشة، وافقت نادية على اقتراح زوجها شريطة تسجيل السيارة باسمها، لكن بعد فترة اكتشفت أنه خدعها وسجل السيارة باسمه.

وعندما فشلت مساعي الزوج لإقناعها أنه سجل السيارة باسمها، نشب خلاف حاد بينهما، تطور إلى تراشق بالألفاظ ومعايرتها أمام الناس له بضعفه الجنسي، وأن زوجها الأول كان أفضل منه.

وبعد أن تجدد الخلاف بين الزوجين، انقض عليها بآلة حادة أرداها قتيلة في الحال، ثم جر جثتها إلى دورة المياه، وأخذ يقطعها بواسطة سطور.

وبحسب الموقع، فإنه بعد مواجهة الزوج أنكر معرفته بمقتلها وبتضييق الخناق اعترف بارتكاب واقعة قتلها بسبب خلافات بينهما.

لأنها "عيرته بضعفه الجنسي" أمام الناس.. تقرير يكشف ماذا فعل رجل مصري بزوجته
لأنها “عيرته بضعفه الجنسي” أمام الناس.. تقرير يكشف ماذا فعل رجل مصري بزوجته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى