أدب وفنون

والد حلا شيحة يتبرأ منها والنقابة ترفض عودتها بعد تصريحاتها وخلافها مع تامر حسني

أعلن الفنان التشكيلي، أحمد شيحة، موقفه من الخلاف الدائر بين ابنته الفنانة، حلا شيحة، والفنان، تامر حسني، بسبب طرح فيديو كليب يجمعها معه في مشاهد من فيلم “مش أنا” المطروح حالياً في السينما في العالم العربي.

والد حلا شيحة يتبرأ منها

وأكد أحمد شيحة غضبه الشديد تجاه ابنته وما تفعله وتقوله، مؤكداً أن تلك التصرفات تضع عائلتها في موقف محرج، واعتبر أن خطأها هذه المرة كبير جداً، وأن والدتها مريضة وانهارت عندما علمت بما كتبته.

وقال: “كلام ما يصحش، وهي صورت الفيلم وكانت معجبة بيه جداً والكلام ده ما أعرفش أساسه إيه، إنتي صورتي وخلاص، مش دي حلا اللي أنا أعرفها”.

وتابع: “غير موافق على كلام حلا على الإطلاق وما ينفعش الكلام ده، ومش عشان خاطر هي بنتي هطاوعها في الغلط”، مضيفا: “أقول لتامر مبروك، الفيلم ناجح جداً نتيجة لمجهود أتعمل، وبهنأ الناس اللي اشتغلت في الفيلم، والحمد لله الفيلم حقق إيرادات غير مسبوقة”.

وتعرضت حلا شيحة، لموجة كبيرة من الانتقاد والهجوم من قبل زملائها الفنانين، بعد أن تبرأت من فيديو كليب مع المطرب، تامر حسني، وقالت حلا شيحة: “الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن”.

اقرأ أيضاً:

بحضور الرئيس المصري.. شيرين تشعل مصر بأداء عفوي في حفل لمبادرة “حياة كريمة”

رد تامر حسني على حلا شيحة

وبدوره، علّق الفنان المصري تامر حسني، على المنشور الأخير للفنانة حلا شيحة بشأن تبرئها من بعض المشاهد في فيلم “مش أنا”، الذي قامت ببطولته برفقته.

وكتب تامر منشوراً عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، قائلاً: “نهاركم جميل يا أغلى الناس، الحقيقة عمري ما بتخيل إني أدخل في نقاش بالشكل دا مع زميل بحترمه وكان في بينا كل خير، للتوضيح بما إنك يا حلا كتبتي بوست واشركتي الجمهور الكريم معانا بدال ما كنتي تكلميني شخصياً، ونتناقش بيني وبينك، فا أنا مضطر أرد هنا برضو”.

وتابع “أولاً أنا عمري ما وعدتك إن الكليب مش هينزل دا محصلش أصلاً يا حلا مش أنا خالص اللي أوعد وأخلف، الحقيقة إني احترمت كلامي معاكي، وعدتك أشيل مشاهد تانية طلبتيها وشيلتها بالفعل وشكرتيني عليها ولو حابة تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد إذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف أو كلميه يبعتهالك كلها موجودة”.

اقرأ أيضاً:

الحكم بسجن حسام حبيب زوج الفنانة شيرين بتهمة الشروع في القتل

وأضاف تامر حسني: “وبعدين الفيلم بقاله 3 أسابيع في السينمات والكليب موجود جوه الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس، إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي، منطق غريب فعلاً يا حلا، وبعدين هو مش أنتي اللي مضيتي عقد وتقاضيتي عليه مبلغ كبير عشان الدور دا بعينه”.

وأشار إلى أن حلا شيحة صورت تلك المشاهد بإرادتها قائلاً:”هو مش إنتي اللي صورتيه ومثلتيه بنفسك وبمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك، وللتوضيح للجمهور الكريم أنا والمخرجة الأستاذة سارة وفيق بعتنالك وكنا بنتحايل عليكي تيجي تشوفي شغلك قبل إصدار الفيلم عشان لو عندك أي ملحوظه تقوليها، ماكنتيش بتردي علينا وتليفوناتك كلها كانت بتقفل في وشنا”.

وتابع : “إنتي للأسف يا حلا متعاملتيش صح مع الموقف كان لازم تهتمي بأمرك أكتر من كدا ولو كان ليكي أي طلب تاني كنت هعمله بكل حب إنما إنتي فجأه أختفيتي ومكملتيش تركيب صوتك في الفيلم ولا جيتي تتصوري عشان آفيش الفيلم أصلًا ومخليتيناش نعرف نعمل آفيش مجمع، وبقيتي تقفلي تليفوناتك و تكنسلي علينا كلنا وبعدين أي فيلم بيبقى ليه خطة مسبقة في الدعاية، وأنتي عارفاها كويس ووافقتي عليها ودا كليب رومانسي يعني معقول كنتي عايزه المنتج يشيل كل مشاهدك اللي صورتيها من الكليب ويطلعني بغني وبقول الكلام الرومانسي دا للأستاذ ماجد الكدواني مثلاً هو دا يُعقل”.

وهاجم عدد من الممثلين والفنانين حلا شيحة بسبب تصريحاتها، وأبرزهم إلهام شاهين، وراندا البحيري، والشاعر الغنائي ومطرب الراب، خالد تاج الدين، والمخرج محمد العدل، بالإضافة إلى والدها الفنان التشكيلي، أحمد شيحة.

من جهته، اتخذ نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، موقفاً صارماً ضد حلا شيحة، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن فيلمها “مش أنا”. وقال أشرف زكي إنه “انزعج لما بدر من تلك السيدة (حلا شيحة).. لا أصدق ما قيل. لا عودة لمن يقول الفن حرام. لا مكان لها في النقابة”.

اقرأ أيضاً:

الفنانة المصرية شيرين تثير غضب السعوديات وجاء الرد على تويتر بوسم “اخرسي ياشيرين”

وأوضح نقيب الممثلين أن حلا شيحة ليست عضوة في النقابة، حيث تم شطبها بعدما تركت الفن لفترة تتجاوز 11 عاماً، وأنه كان سيتم مناقشة عودتها قريبا”.

وأكد أنه حزين بعد ما سمع هذا الكلام، فالسيدة التي قالت ذلك (حلا شيحة) تعمل بتصريح بعد إلحاح لعودتها، ولن تكون عضوة في النقابة.

والد حلا شيحة يتبرأ منها والنقابة ترفض عودتها بعد تصريحاتها وخلافها مع تامر حسني
والد حلا شيحة يتبرأ منها والنقابة ترفض عودتها بعد تصريحاتها وخلافها مع تامر حسني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى