شاهد بالفيديو

بالفيديو|| “بحبك يا أحمد”.. فتاة أردنية تستعين بطائرة خاصة لتعبر عن حبها مشعلةً مواقع التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأردنيين، يوم أمس السبت، مقطعاً مصوراً حمل عنوان “بحبك يا أحمد” وقالوا إنه تم تصويره من قبل فتاة أردنية استعانت بطائرة خاصة.

– فتاة أردنية تعبر عن حبها بشكل مختلف

وقال مغردون: “إن فتاة أردنية عبرت عن حبها لأحمد من خلال رسالة جوية وثقتها بهاتفها المحمول، حيث كتبت الفتاة عبارة (بحبك أحمد) بحجم كبير قبل أن تقوم بتصويرها من الجو”.

وقالت الفتاة في رسالتها الجوية، خلال تسجيل المقطع المصور: “يا أرض احميني ويا سما ضميني وعن أحمد لا تبعديني”.

وأثار المقطع المتداول جدلاً بين المغردين الأردنيين، حيث قال الصحفي، نضال سلامة: ‏”بعد فيديو بحبك يا أحمد رجاء من كل اللي أسماؤهم أحمد يحكولنا كيف الأوضاع الداخلية عندهم طبعا المتزوجين أو الخاطبين إذا بدكم قوات حماية دولية نحن جاهزون”.

وشارك مغرد آخر المقطع المصور، وعلق عليه قائلاً: “شبابنا ملاح وبيستاهلوا”.

وتناول بعض المغردين الفيديو، بطريقة ساخرة، حيث علقت مغردة قائلة: “‌‎المهم أحمد يكون مقرش ويريحها لانوا بعد اكم سنة ومع تحديات الحياة يبقى بين الزوجين الود والاحترام والذي هو مفتاح الحب ولا غير هيك على اقرب محامي وبتطلب شقاق ونزاع لانوا الحياة دواره وممكن احمد وغير احمد يمروا بظروف صعبة الطرف الثاني ما يتحمل ويطلب الانفصال.. ومحاكمنا دليل”.

فيما قال مغرد أخر: “‌‎الوضع بعد الزواج ب عام
ويجي الطيار يفزع بينهم ويذكرهم بالماضي الجميل”.

والجدير ذكره أن بعض المواقع الأردنية ذكرت على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن أحمد هو زوج الفتاة، فيما لم ترد معلومات تفصيلية أخرى عن الفيديو الذي أحدث ضجة كون هذه التصرفات تعتبر غريبة إلى حدٍ ما عن عادات المجتمعات العربية المحافظة، حسبما ذكره بعض المعلقين.


تابع المزيد:

))إجلاء 40 عاملة منزلية من طائرة قطرية كانوا بطريقهم إلى السعودية والسلطات الأوغندية تكشف السبب

)) سائح صيني يتعرض لهجوم عنيف من دب خلال وجوده في تركيا ومروحية عسكرية تتدخل – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى