الشأن السوري

بالفيديو|| انفجارات ضخمة في معسكر جورين ورشقات صاروخية تطال الساحل السوري.. مراسل “ستيب” يكشف التفاصيل

بدأت فصائل من المعارضة السورية بالتنسيق مع هيئة تحرير الشام وجماعات إسلامية متواجدة في محاور حماة وإدلب واللاذقية وحلب، مساء اليوم الإثنين، بشنِّ حملة صاروخية مكثّفة على مواقع للنظام السوري في المنطقة.

حملة صاروخية مكثفة تطال 4 محاور للنظام السوري

وبحسب مراسلنا في المنطقة، عمر العمر، فإن حملة القصف على محاور النظام السوري في جبل الزاوية جنوبي إدلب، جاءت ردّاً على استهدافه المتكرر لمناطق الشمال السوري.

وقال مراسلنا إنَّ هيئة تحرير الشام والجبهة الوطنية للتحرير وجماعة أنصار الإسلام وجماعة أنصار التوحيد، استهدفت بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية وقذائف الهاون مواقع تابعة للنظام السوري في كل من معرة النعمان وكفرنبل وبسقلا وحزارين والدار الكبيرة وجبالا وكفرومة وداديخ في ريف إدلب الجنوبي، معلنةً تحقيق إصابات مباشرة في صفوف النظام وتدمير عدد من المواقع العسكرية.

النظام السوري

ونقل عن مصدرٍ مطلع، تأكيده أن المعارضة السورية تمكنت من تدمير غرفة عمليات لقوات النظام السوري في بلدة كفرومة جنوبي إدلب بعد قصفها بشكل مباشر، بالإضافة لانفجار موقع آخر له في مدينة كفرنبل كان يتخذه لقصف مناطق شمال سوريا.

وأفاد المصدر، أن أكثر من 20 عنصراً من عناصر النظام السوري، وقعوا بين قتيلٍ وجريح على محاور ريف إدلب الجنوبي.

فصائل المعارضة تستهدف مستودعات أسلحة

هذا واستهدفت أيضاً معسكر جورين وناعور جورين والبركة وحاجز البركان ومستودعات أسلحة في المنطقة، حيث أسفر ذلك عن وقوع انفجارات ضخمة في المنطقة.

كما استهدفت بلدة صلنفة ومحاور الساحل في ريف اللاذقية الشمالي برشقات صاروخية مما تسبب باندلاع الحرائق في المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى