سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| متسابق مصري يُبهر حُكّام برنامج المواهب الأمريكي America’s Got Talent بموهبته

استطاع عازف مصري على آلة الفلوت، خطف الأنظار، أمس الثلاثاء، في برنامج المواهب الأمريكي ” America’s Got talent”، حيث أبهر ، مدحت ممدوح، الحكام بالعرض المميز الذي قدمه وحاز على إعجابهم منتقلاً إلى مرحلة التصفيات.

مدحت ممدوح في برنامج المواهب الأمريكي

قدم العازف المصري، مدحت ممدوح، معزوفة موسيقية من تأليفه على آلة الفلوت، لكن ليس بشكل تقليدي، بل استطاع عبر العرض تقديم “أصوات المسجلة” الإيقاعية، وكأنها مجموعة من الأصوات مدموجة معاً في تسجيل واحد، وهو الأمر الذي أدهش الجمهور ولجنة الحكام معاً.

 

 

كان مدحت ممدوح قد احترف العزف على الفلوت وأداء دمج الأصوات الإيقاعية بشكل يشبه صوت المسحلة منذ سنوات واشتهر بتقديم هذا النوع الفريد من الفن على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من 150 ألف على يوتيوب، إضافة إلى الكثير من المتابعين على إنستغرام وتك توك وفيس بوك.

 

اقرأ أيضاً:سيريان تالنت Syrian Talent برنامج مواهب سوري على شاشة  خلال أيام (صور)

 

منافسة صعبة في المرحلة القادمة

 

وتنتظر ممدوح منافسة قوية في المرحلة القادمة من برنامج المواهب، فبعد ثمانية أسابيع من الاختبارات ، أعطى حكام America’s Got Talent كلمة “نعم” لأكثر من 150 متسابق معظمهم يقدمون عروضاً فريدة، والآن يأتي الجزء الصعب.

 

اقرأ أيضاً: بعد معاناته مع السمنة المفرطة.. نجم ذا فويس كيدز “زين عبيد” يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة

اكتمال الاختبارات أخيرًا، اجتمع الحكام في في نهاية حلقة، أمس الثلاثاء، ليتخذوا قراراً صعباً جداً يتمثل في تقليص عدد المشاركين من 150 إلى 36 فقط، سوف يتوجهون بعدها إلى العروض الحية، ويستمرون في المنافسة، ويأمل متابعو مدحت أن يكون من بين المختارين ليقدم عروضه في برنامج المواهب حتى نهايته.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| “محمد حماقي” يُحرج “نانسي عجرم” بسبب طفل سوري.. فماذا حصل!!

 

وفي عام 2019 شارك مدحت بطريقته الفريدة في العزف على الهواء مباشرة على شبكة MBC في دبي ، وأقام حفلته الموسيقية الخاصة في دبي مول، قبل أن يشق طريقه إلى الولايات المتحدة لأول مرة في America’s Got talent.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى