ترند - Trendسلايد رئيسي

حقيقة الناجي الوحيد الذي شغل بقصته مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الذعر حول انقراض البشرية

شغلت قصة الناجي الوحيد الذي ادعى أنه يعيش في المستقبل بمفرده وأن العالم خالي من البشر، مواقع التواصل الاجتماعي، حتى باتت حديث الناس خلال الساعات القليلة، وبات الهاشتاغ الذي حمل اسمه الأكثر رواجاً بين مستخدمي وسائل التواصل.

– قصة الناجي الوحيد

ادعى شاب إسباني حمل اسم “خافير” بأنه استيقظ وجد نفسه في المستشفى في عام 2027، وأنه وجد البشرية قد انقرضت وقام بتصوير أماكن فارغة من الناس، وبالرغم من أن العديدين شككوا بحقيقة الفيديوهات بسبب الأخطاء الكثيرة أثناء تصوير المحتوى، إلا أنها لاقت انتشاراً واسعاً.

وتفاوتت الشائعات حول الفيديوهات، حيث قال البعض: “إن هذا الشاب المجهول قام بتصوير المقاطع خلال فترة الحظر التام في إسبانيا”، بينما فسرت وسائل إعلام عديدة الأمر على أن ترويج لمسلسل إسباني سيعرض قريباً.

في حين، قال البعض بأن شركة إنتاج إسبانية أعجبت بالقصة فقررت أن تجعل منه مسلسلاً، إلا أن النظريات والتفسيرات حول هذا الشاب ذهبت بعيداً عن المسلسلات أيضاً.

فمنهم من قال إن تلك الفيديوهات هي مقدمة للتعريف ببرنامج ثوري لإنتاج الفيديوهات، وقال آخرين: “إن الناجي الوحيد يستخدم تطبيقاً متطوِّراً حتى يمحو من الفيديوهات ظهور أي كائن بشري، وزاد التشكيك مع ظهور ملصق فيلم #WonderWoman1984 الذي تم إصداره في ديسمبر 2020.

– حقيقة الناجي الوحيد

وفقاً لأحدث التقارير الإعلامية، فإن الأمر تبين أنه مجرد حملة دعائية لمسلسل سيحمل عنوان “الناجي الوحيد” “Único Sobreviviente”.

وأن الفيديوهات التي تم مشاركتها ما هي إلا جزء من الحملة الكبيرة والتي حققت هدفها بعد أن نالت انتشار واسع نظراً لأن جميع الفيديوهات لا تحوي أشخاص بداخلها أو حتى حيوانات.

مواضيع ذات صِلة : فتاة إيطالية مراهقة لقت حتفها بلعبة على تطبيق تيك توك.. السلطات تتخذ إجراءات والشركة تعلّق

والجدير ذكره أن الحساب المجهول الذي حمل اسم “الناجي الوحيد” ظهر لأول مرة على منصة “تيك توك” في شهر فبراير / شباط الماضي، ادعى خلاله بأنه استيقظ في عام 2027 بمفرده بعد انقراض البشرية، ولم يكشف الشخص عن هويته فقط أشار إلى نفسه باسم “خافير” في سيرته الذاتية.

شاهد أيضاً : على تيك توك.. موجة تنمر تطال عشريني وقع في غرام سيدة ستينية

حقيقة الناجي الوحيد الذي شغل بقصته مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الذعر حول انقراض البشرية
حقيقة الناجي الوحيد الذي شغل بقصته مواقع التواصل الاجتماعي وأثار الذعر حول انقراض البشرية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى