ترند - Trend

إليسا تنتقد جبران باسيل حول انزعاجه من أصوات المولدات وتعلق “وقح ومريض سلطة” (فيديو)

انتقدت الفنانة اللبنانية، إليسا، اليوم الجمعة، رئيس تيار الوطني الحر، جبران باسيل، والتصريحات الأخيرة التي تناقلتها وسائل الإعلام اللبنانية، ومفادها بأن باسيل منزعج من أصوات المولدات ولا يستطيع النوم براحة.

– جبران باسيل يثير الجدل

وفي التفاصيل، نقلت وسائل إعلام لبنانية، خبراً مفاده: “طلبت دورية أمنية من المزارعين في اللقوق إطفاء المولّدات تأميناً لراحة رئيس تيار الوطني الحر #جبران_باسيل، وجالت دورية أمنية على المقيمين بجوار لمنزل النائب في عين الصليب -اللقلوق – وأبلغتهم وجوب إطفاء مولدات الكهرباء ١/٤”.

اقرأ أيضاً: إليسا تهاجم وزير الصحة ومجلس النواب اللبناني وتتهمهم بـ “الكذب”

وشاركت الفنانة اللبنانية، عبر حسابها الرسمي على منصة “تويتر” مقطعاً مصوراً مقتطفاً من حوار لقناة “mtv” تستطلع فيه رأي المواطنين حول انزعاج باسيل من صوت مولدات الكهرباء.

وعلق إليسا، على الفيديو، قائلةً: “يعني جبران باسيل وبعدو الطوفان، أرزاق المزارعين والشعب المعتر أهم من راحتك معاليك، عم نموت لنأمن مازوت وهو مزعوج من صوت الموتورات، كتير هيك كتير يا الله”.

وختمت الفنانة منشورها بكتابة “وقح ومريض سلطة”.

وأثارت الأنباء المتداولة حول انزعاج باسيل من صوت المولدات جدلاً واسعاً بين اللبنانين، حتى أصبح اسم #جبران_باسيل على “توتير” بين قائمة الأكثر رواجاً.

وانهالات عشرات التعليقات المنتقدة، لباسيل، حيث قال أحد المغردين: “#جبران_باسيل حالف يمين ما يخلي الشعب اللبناني يشوف النور ولا ينعم بالكهربا.. متل ما عمه #ميشال_عون حالف يمين ما يخلي لبناني بلبنان إلا ويهجره.. جبران_باسيل مزعوج من صوت المولد”.

وقالت مغردة أخرى: “بكل وقاحة بيطلب يطفوا الموترات لانو انزعج! ما كأن هو السبب أنو ما في كهربا وبسببو عم يشتغلو الموترات، #جبران_باسيل انت احقر واعهر وارعن واوقح حدا مرق علبنان! الله يخلصنا منك قريباً”.

هذا وقامت قناة “mtv” وفق ما شاركه مغردون بنشر مقطع مصور أخر، قالت فيه: “صدر عن اللجنة المركزية للتيار الحر للإعلام، البيان الأتي، أورد موقع إعلامي مغمور خبراً كاذباً تبنته قناة mtv في نشرتها الإخبارية عن إقدام دورية أمنية الطلب من المزاعين إطفاء المولدات تأميناً لراحة باسيل”.

وأضافت: “أن اللجنة المركزية تنفي هذا الإعلان الكاذب”.

والجدير ذكره أن لبنان يشهد أسوء أزمة اقتصادية في تاريخه الحديث والتي زادت وطأتها بعد انفجار مرفأ بيروت، وسط تجاهل السلطات هناك عن الأوضاع المعيشية المأساوية التي يعاني منها الشعب اللبناني.

اقرأ أيضاً: جبران باسيل يستعين بنصر الله ويتحدث عن تشكيلة حكومية من 24 وزيراً بنكهة طائفية

“صيف الكوارث”.. فيضانات تعم أوروبا.. حرائق في أمريكا واليمن والمغرب.. وموجة حر بكندا.. وأزمة في لبنان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى