ترند - Trend

بلقيس تشعل المنصات بأغنية “جبار” وتتجاوز نصف مليون مشاهدة بساعات قليلة

تصدرت الفنانة الخليجية “بلقيس” منصات التواصل الاجتماعي اليوم السبت، بعد أن أطلقت أغنيتها “جبار” باللهجة اللبنانية، وأثارت إعجاب المتابعين بشكل كبير.

بلقيس تطلق أغنية جبار

احتل اسم بلقيس مرفقاً باسم أغنيتها الجديدة “جبار” منصات وسائل التواصل الاجتماعي في عدد من البلدان العربية، وأكثر ما كان لافتاً في تعليقات المتابعين هو إعجابهم بأدائها لـ اللهجة اللبنانية إضافةً إلى اقتباسهم بعض الكلمات من الأغنية.

قال حساب ميلاد رشيد: “خطيرة بلقيس بأغانيها باللهجة اللبنانية! يعني نحنا فناناتنا اللبنانيات (مش الكل) بيقتلوا حالن عاللهجة المصرية وبيهملوا اللبناني وبتجي فنانة شابة شهيرة بتعمل أغاني رائعة باللهجة اللبنانية وبتحببنا فيها عنجد عم تنافسي مغنيات اللهجة اللبنانية الف تحية”.

كتب حساب، تحديثات بلقيس: “بلقيس، جبار تتخطى حاجز الـ 800 ألف مشاهد في يومها الأول”.

وقال حساب التون: “معليش…
بس بلقيس قاعدة تطور من نفسها وتتعب على فنها مو معقولة بتتحاسب للأبد على رأي قالته بقصد أو غير قصد مو مهم.. المهم نفصل الفن عن الشخصية بلقيس فنانة رائعة وقفو تتبعون أمثال القطيع اللي يحطون لها دس لايك قبل مايسمعون.”

وكتب حساب آخر اقتباساً من كلمات الأغنية: “لما بلحظة بياخد هيدا القرار
بلغيك بمحيك و بشيلك من بالي
بلقيس، جبار”.

وقال حساب، متبلقسة: “بلقيس، جبار قلبي لمآ بدو يقسى جبببببار الأغنية بالمخ والمخيخ ياقيسو آيش هذا الابداع”.

اقرأ أيضاً : شاهد بالصور|| بغياب واضح للمشاهير.. زفاف رولا سعد وإطلالة أبهرت جمهورها

فيديو كليب أغنية جبار

وصورت بلقيس أغنية “جبار” في بيروت مع المخرج اللبناني ايلي فهد، ووصلت في ساعات قليلة منذ طرحها بنسبة مشاهدة وصلت لأكثر من 800 ألف مشاهدة.

وتستعد بلقيس خلال الفترة المقبلة لحدثين هامين في مصر الأول هو تقديم حفل غنائي ضخم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم الثاني عشر من أغسطس/ آب المقبل مع المايسترو، أحمد طه، إضافة إلي أنها تستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية لأول مرة تعاونت من خلالها مع الملحن، عزيز الشافعي، الذي كتب ولحن الأغنية .

ويذكر أن بلقيس طرحت خلال الشهر الماضي أغنيتان حققت خلالهم ترند اليوتيوب لفتره طويلة وهي أغنية “ممكن” التي قدمتها كدويتو غنائي مع المطرب العراقي، سيف نبيل، وتجاوز عدد مشاهداتها حتى الآن لأكثر من ٧٥ مليون مشاهدة.

وأغنية “انتهى” كتابة، مشاري إبراهيم، وألحان، عبد العزيز الويس، وتوزيع علي المتروك، وتعاونت بلقيس في الأغنيتان مع المخرج اللبناني، دان حداد.

بلقيس تشعل المنصات بأغنية "جبار" وتتجاوز نصف مليون مشاهدة بساعات قليلة
بلقيس تشعل المنصات بأغنية “جبار” وتتجاوز نصف مليون مشاهدة بساعات قليلة

اقرأ أيضاً : “عايشين ومش عايشين”.. هدية فضل شاكر لجمهوره تشعل المنصات وتحتل الترند الأول في الوطن العربي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى