ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| بعد عرس أسطوري لأحد نواب الحزب … لبنانيون يطلقون هاشتاغ ضد حزب الله للتعبير عن غضبهم

تصدر هاشتاغ ضد حزب الله، اليوم الأحد، منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في لبنان، وذلك بعد انتشار صور زفاف ابنة النائب التابع للحزب نوار الساحلي، وتفاعل اللبنانيين مع الهاشتاغ معبرين عن غضبهم من الترف الذين يعيشه النائب في ظل الأزمة الاقتصادية التي يشهدها لبنان.

– تصدر هاشتاغ ضد حزب الله

عبرَّ عدد من اللبنانين خلال الهاشتاغ عن استياءهم من حزب الله ومسؤوليه وتجاهلهم معاناة اللبنانيين الذين يشهدون أوضاع معيشية مأساوية في لبنان وأزمات متفاوتة أبرزها كان أزمة البنزين والأدوية.

وتناقل بعض المغردين صوراً من الحفل الأسطوري لابنة النائب التابع لحزب الله نوار الساحلي والذي عقد في العاصمة البريطانية لندن، مؤكدين بأن مسؤولي حزب الله لا يقدرون وجع اللبنانيين والأزمات التي يشهدنها.

ورأى معظم المغردين اللبنانيين من الهاشتاغ، نافذة للتعبير عن غضبهم من حزب الله ومن تصرفاته في لبنان، حيث قال أحد المغردين: “لتكون مع لبنان عليك أن تكون  (ضد حزب الله)”.

وقال أخر: “حزب الله وجد لتنفيذ أجندة سورية إيرانية جلب الويلات على لبنان دمر لبنان بشراً وحجراً حرر فلسطين ع شاشات التلفزيونات مئات المرات بس ما كانت تتحر.. تاجر بدم اللبنانية نفذ عمليات اغتيال وتفجير وتهريب وتجويع وتفقير وصادر قرار الدولة سيطر على كل المرافئ اللبنانية لهالسبب أنا ضد حزب الله”.

كما تفاعل بعض المغردين العرب مع الهاشتاغ، وقال أحدهم: “#ضد_حزب_الله واجب على منظمة العالم الإسلامي وجامعة الدول العربية ومجلس الأمن الدولي أن يصنف حزب الله منظمة إرهابية مجرمة نشاطها جريمة ودعارة والإرهاب”.

في حين، دافع البعض من موالي الحزب عنه وأكدوا أنهم ما زالوا يقفون بجانبه مدعين بأنه يقف ضد إسرائيل.

والجدير ذكره أن بعض المغردين تفاعلوا مع الهاشتاغ ليؤكدوا بأن هناك مفارقة كبيرة في تعاملات الحزب داخل لبنان وخارجه وانطلقوا بداية من لباس ابنة النائب في حفل زفافها المخالف لتعاليمهم.

مواضيع ذات صِلة : إليسا تنتقد جبران باسيل حول انزعاجه من أصوات المولدات وتعلق “وقح ومريض سلطة”

فضلاً عن تجاهل مسؤولي الحزب لمعاناة الشعب اللبناني، حيث أقرّ البعض بأنه ربما كانت تكاليف العرس كلها من العريس، إلا أن النائب لم يحترم مشاعر الشعب اللبناني الذي بات يفتقر لأبسط مقومات الحياة.

شاهد أيضاً : صورة لعائلة لبنانية تنام في شرفة منزلهم تصبح حديث وسائل الإعلام

بالفيديو|| بعد عرس أسطوري لأحد نواب الحزب .. لبنانيون يطلقون هاشتاغ ضد حزب الله للتعبير عن غضبهم
بالفيديو|| بعد عرس أسطوري لأحد نواب الحزب .. لبنانيون يطلقون هاشتاغ ضد حزب الله للتعبير عن غضبهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى