أخبار العالم العربي

بالفيديو|| تنشر مشاهد لا أخلاقية وصديقها يصورها.. السلطات المصرية تقبض على فتاة الهوهوز

 

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الإثنين، إن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ألقت القبض على فتاة الهوهوز وصديقها أثناء اختبائهما في الاسكندرية، والتي اشتهرت بنشر فيديوهات خادشة للحياء على “تك توك”.

 فتاة الهوهوز تنشر فيديوهات خادشة للحياء

وذكرت أن فتاة الهوهوز بثت مقاطع فيديو متعددة احتوت ألفاظ وإيحاءات خادشة للحياة، وكذلك تضمنت إهانة لأهل الصعيد، إضافةً إلى بعض الفيديوهات المسيئة للدين.

ولفتت إلى أن صديقها يشاركها في تصوير ونشر مقاطع الفيديو على “تك توك” ويظهر صوته غالباً من خلال الفيديوعات بينما تظهر هي جالسة بطريقة موحية خادشة للحياء وتتلفظ بمصطلحات مسيئة.

اقرأ أيضاً:

هاشتاغ أندرو بخطر يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومناشدات لتدخل الجهات المعنية في السعودية

القبض على فتاة الهوهوز

وأشارت إلى أنه تم تحديد مكان المتهمة منار،  والمعروفة ب “فتاة الهوهوز” بسبب اسم حسابها على منصات التواصل الاجتماعي، وصديقها الذي كانت تدعي أنه زوجها، المدعو “أسامة” واللذين قاما بإنشاء حساب يدعى “كائن الهوهوز” على موقع التواصل الاجتماعي “تك توك” وتم القبض عليهما.

اقرأ أيضاً:

جمهور طلال سام يشعل مواقع التواصل غضباً بعد سجنه ويبين حقيقة الاتهامات الموجهة له

وكشفت أن المحامي، أشرف فرحات، هو من أثار القضية ضد فتاة الهوهوز بعد  أن تقدم ببلاغ، صباح أمس الأحد، عبر صفحة النائب العام ضد حساب الفتاة التي تدعى “منار”، متهماً إياها بأنها تظهر في عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء والتي يتولى صديقها تصويرها بغرض تحقيق الأموال منها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| مشهورة سناب شات العنود عبدالله تثير الجدل برد فعلها الغريب على من يطلب الزواج منها

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد قضت بمعاقبة حنين حسام بالسجن لمدة 10 سنوات، و6 سنوات لمودة الأدهم، على خلفية الاتهامات الاتجار بالبشر، بتهمة تحريض على الفسق واستغلال الأطفال من خلال فيديوهات تم بثها على التك توك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى