سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مشهد رومانسي في أولمبياد طوكيو.. قائد منتخب ألمانيا يطلب يد حبيبته بطريقة غريبة على الهواء مباشرة

تقدم ماكس كروس، قائد منتخب ألمانيا، المشارك في منافسات كرة القدم للرجال بـ أولمبياد طوكيو ، أمس الأحد، بطلب يد صديقته ديلارا للزواج، خلال مقابلة تلفزيونية أجريت معه عقب فوز منتخب ألمانيا على المنتخب السعودي.

طلب يد حبيبته في أولمبياد طوكيو

وجاء طلبه بطريقة لافتة ومثيرة للاهتمام، وذلك من خلال عبارة مكتوبة على قميصه باللغة الكردية تقول “أنا أحبك، هل تقبلين الزواج بي؟”.

 

وظهر كروس البالغ من العمر 33 سنة على شاشة قناة (أي آر دي) الألمانية ومظاهر الفرح واضحة عليه، ونزع قميص المنتخب ليظهر تحته قميص كتبت عليه عبارة تقول “أنا أحبك، فهل ترغبين الزواج بي؟”، وكانت المقصودة بهذه العبارة فتاة كردية من مدينة ماردين في تركيا، اسمها ديلارا.

و قال كروس: “يحب أحدنا الآخر منذ نحو عام، صحيح أننا بعيدان عن بعضنا البعض حالياً، لكن هذا البعد لا يقلل من حبي لك، أريد أن أقول شيئاً من هنا، وهو أني أريد أن نتزوج، أحييك من هنا إلى ألمانيا”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| هند ظاظا تنتصر بحيازة القلوب وتعلّق على خسارتها المباراة الأولمبية التي باتت حديث العالم أجمع

ومن جانبها ردت الفتاة عليه بقولها: “أجل”، معلنة بذلك موافقتها على الزواج باللاعب الألماني كروس.

وذكرت الصحف الألمانية أن ماكس كروس كان قد خطط لتوجيه طلب الزواج لصديقته في أولى مباراة يخوضها في حال سجل هدفاً، لكن منتخبه خسر المباراة التي واجه فيها منتخب البرازيل، فقرر تأجيل الإعلان عن طلب الزواج.

اقرأ أيضاً: السباحة المصرية فريدة عثمان تتأهل رسميا إلى أولمبياد طوكيو بعد إنجاز تاريخي – صور

 

أصداء خطبة الثنائي الشهير

وشهدت الليلة الماضية فرحاً عامراً بين متابعي ديلارا في موقع إنستغرام، وكذلك قدم مشجعو المنتخب الألماني ومعجبو، ماكس كروس، التهاني للاعب الألماني وخطيبته بصور وطرق متنوعة.

وأجرى المنتخب الألماني مواجهتين ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو، فاز في واحدة وخسر في واحدة، ولم يسجل ماكس كروس أياً من الأهداف الخمسة التي سجلها المنتخب الألماني فيهما.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| لاعب مصري يرفع الآذان في طوكيو وآخر يلقي خطبة الجمعة أثناء فعاليات أولمبياد 2020

ويذكر أن ماكس كروس ولد في مدينة رينبيك بغرب ألمانيا، ويبلغ من العمر 33 سنة، وبدأ اللعب في العام 2006. حيث لعب للمنتخب الألماني لعمر 19 سنة فأقل، ثم 20 فأقل، ثم 21، وانضم للمنتخب الأول الألماني منذ 2013، وسجل في 14 مباريات خاضها أربعة أهداف لصالح المنتخب، ويلعب الآن ضمن المنتخب الأوليمبي الألماني في أولمبياد طوكيو.

ولعب ماكس كروس لصالح الكثير من الأندية ومنها: فيردير بريمن، ست باولي، فرايبورغ، بروسيا مونشنغلادباخ، فنرباخجة ويونين برلين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى