منوع

شاهد: أولمبياد طوكيو تشهد حدثاً غريباً بين الملاكم المغربي ومنافسه النيوزيلندي أثارت مواقع التواصل

شهدت أولمبياد طوكيو، اليوم الثلاثاء، خلال منافسات الملاكمة حدثاً غريباً تمثل في واقعة “عض” الملاكم المغربي، يونس بعلة لمنافسه النيوزيلندي ديفيد نيكيا، في الدور الـ16 لفئة وزن أقل من 91 كيلوغراما.

– حدث غريب في أولمبياد طوكيو

وفي التفاصيل، حاول بعلة قضم أذن منافسه في الجولة الأخيرة، لكن نيكيا نجح في إبعاد رأسه في الوقت المناسب، فيما اكتفى الحكم السيرلانكي، ثامبو نيلكا شيرومالا، الذي أدار النزال، بتحذير الملاكم المغربي، الذي خسر المواجهة (0-5)، وودع منافسات الملاكمة مبكراً.

أولمبياد طوكيو

وقالت صحيفة “ديلي ميل”: “تذكرنا التصرفات المخزية من يونس بعلة المحبط بشكل واضح بلدغة مايك تايسون الشائنة على إيفاندر هوليفيلد في مباراة إعادة الوزن الثقيل الرائجة في عام 1997”.

أولمبياد طوكيو

تغلب نيكا الحاصل على الميدالية الذهبية مرتين في ألعاب الكومنولث على هذا الحادث ليحافظ على رباطة جأشه ويحقق الفوز في أول ظهور له في الأولمبياد.

بدا بعلة رجلاً محبطاً بشكل واضح بعد تعرضه للضرب في الجولتين الافتتاحية وسقط في لحظة جنون في الجولة الأخيرة بينما كان يحاول حفر أسنانه في أذن خصمه.

أولمبياد طوكيو

احتج نيكا على الحكم لكن بعلة نجا بطريقة ما من أي عقوبة قبل المضي في إسقاط خسارة نقاط بالإجماع.

قال نيكا بعد القتال: “لقد دعمت نفسي دائماً ودعمت الأشخاص من حولي لرفع قوتي.. أعلم أنني قادر على القيام بأشياء عظيمة.. لدي كل النية أن أكون نحو قمة تلك المنصة”.

أولمبياد طوكيو

والجدير ذكره أن المنافسات على ميداليات النسخة الـ32 لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية “طوكيو 2020″، شهدت تتويج العرب 6 ميداليات، حتى اللحظة.

أولمبياد طوكيو


تابع المزيد:

))ولاية تركية تقدم وظيفة براتب 7 ألاف يتوافد عليها السوريين ويبتعد عنها الأتراك

)) بالفيديو|| بظاهرة نادرة.. حيوان فظ يلجأ إلى شواطئ شمال شرقي روسيا هربا من الحيتان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى