أخبار العالم

بالفيديو|| حريق كاد يلتهم محطة الأفلاج في السعودية بعد أن اصطدمت سيارة بمضخة الوقود لتسود لحظات الرعب في المكان

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يوثق لحظة صدم امرأة تقود سيارة “جمس” لمضخة بنزين في محطة الأفلاج بالسعودية، ما تسبب في إشعال النيران بمكان الحادثة.

حريق في محطة الأفلاج

يظهر مقطع الفيديو السيارة التي كانت تقودها المرأة متوقفة لتعبئة البنزين في المحطة، وبعد أن انتهى العامل من التعبئة تحركت المرأة بالسيارة، وبدل أن تبتعد وتخرج من محطة الأفلاج،  اتجهت يساراً واصطدمت مباشرةً بمضخة البنزين، فأسقطتها أرضاً.

ونتيجة اصطدام السيارة بمضخة البنزين وسقوطها على الأرض اشتعلت النيران بشكل مفاجئ وامتدت تحت سيارة المرأة وبدأت بالامتداد في المكان.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| مشهد يحبس الأنفاس.. نجاة مجموعة أشخاص بأعجوبة بعد انحراف سيارة سباق وارتطامها بهم

 وخرجت المرأة من السيارة بعد بضع ثوان، كما خرج رجل كان معها، في السيارة ذاتها، وأسرعا بالهرب بعيدًا عن النار، خوفاً من أن يتطور الأمر إلى انفجار خزان الوقود في السيارة المشتعلة.

اقرأ أيضاً:

حادث مأساوي لعجوز برازيلي بدراجة نارية.. المسعفون يعلنون وفاته ومراسل صحفي ينقذه من الموت بمعجزة – فيديو

لحظات الذعر سادت المكان

 

وبدورهم، قام كل أصحاب السيارات الأخرى المتواجدة في محطة الأفلاج بالهرب بعيداً، بينما هرع عامل المحطة لاستخدام طفاية الحريق بمساعدة آخرين لإخماد النيران التي كادت تخرج عن السيطرة وتتسبب في كارثة بالمكان.

اقرأ أيضاً:

حادث مروّع ضحيته لاجئين سوريين على الحدود التركية السورية

ويذكر أن درجات الحرارة في السعودية وعدة دول عربية أخرى كانت قد سجلت أرقاماً قياسياً بارتفاعها، وهذا مما زاد المخاوف من امتداد الحريق وعدم القدرة على إطفاءه أو السيطرة عليه، وكلن سيؤدي ذلك إلى خسائر مادية كبرى وربما خسائر بشرية أيضاً، إلا أن العامل استطاع إخماد الحريق بمساعدة آخرين كانوا في المحطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى