شاهد بالفيديو

لاجئون سوريون في إسطنبول يثيرون حيرة الأتراك بعد قفزهم في الماء وصراخهم “الله أكبر” (فيديو)

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأتراك، خلال الساعات القليلة الماضية، اللحظات التي استمتع فيها لاجئون سوريون في البحر بصراخهم “الله أكبر” على شاطئ Menekşe في منطقة باكيركوي في إسطنبول.

– لاجئون سوريون يثيرون حيرة الأتراك

قالت وسائل إعلام تركية: “أصبحت الفيديوهات المسجلة على شاطئ “Menekşe” في إسطنبول، واحدة من الأكثر الفيديوهات التي يتم الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم”.

وأضافت: “في الفيديوهات المذكورة، يتبين أن الكثير من السوريين في البحر يستمتعون بقول “الله أكبر”.. من ناحية أخرى، كان يُلاحظ أن الشاطئ كان مزدحماً للغاية.. ومعظم من يملأونه هم من السوريين”.

وأشار الإعلام التركي إلى أن الفيديوهات تم تداولها على نطاق واسع بعد تصريحات رئيس بلدية بولو، الهادفة إلى طرد السوريين من ولايته.

والجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها الأتراك بتصوير اللاجئين السوريين على شاطئ البحر و يقومون بتداول تلك التسجيلات على مواقع التواصل الاجتماعي مع التعليق على أفعالهم.

فقد قاموا في وقتٍ سابقٍ، بتصوير بعض اللاجئين وهم يقومون بتدخين “النرجيلة” على الشاطئ وتداول الصور مع بعض التعليقات العنصرية ضدهم، وكما أرفق بعضهم هذه الصور بهاشتاغات عنصرية طالبت بترحيل السوريين إلى بلادهم.


تابع المزيد:

))رئيس بلدية إحدى ولايات تركيا يقترح رفع الفواتير 10 أضعاف على السوريين لطردهم وتحرك رسمي ضده

)) صينية توثق نهايتها..صعدت رافعة عالية وبدأت بالتصوير لتلقى مصيرها المأساوي – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى