شاهد بالفيديو

ضابط من فرقة ماهر الأسد يفتخر بتصوير فيديو “سيلفي” أثناء قصفهم المدنيين بـ درعا.. وظهور مفاجىء لميليشيا جديدة

نشرت صفحات موالية للنظام السوري، اليوم الخميس، مقطعاً مصوراً، يظهر ضابطاً من الفرقة الرابعة وهو يصور فيديو على طريقة “السيلفي”، أثناء القصف على منازل المدنيين بـ درعا.

ضابط من فرقة ماهر الأسد يفتخر بقصف منازل المدنيين بـ درعا

ويظهر الشريط المصور، الضابط وهو يضحك ويفتخر في وقت كانت عناصر من الفرقة الرابعة تقصف فيه منازل المدنيين.

وأوضح مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” بالمنطقة، أن الفيديو يعود لكتيبة الشيلكا التابعة للفرقة الرابعة، وتمَّ تصويره على طريق الشهداء البانوراما بِدرعا المحطة.

بالفيديو|| مقاتلو درعا يسيطرون على حواجز عسكرية ويأسرون عناصراً للنظام السوري.. والتكبيرات تصدح من مآذن إدلب نصرةً لدرعا

درعا
ضابط من فرقة ماهر الأسد يفتخر بتصوير فيديو “سيلفي” أثناء قصفهم المدنيين بدرعا

وفي وقتٍ سابق من ظهر اليوم، أكد مراسلنا في المنطقة سقوط قتلى وجرحى مدنيين بقصف لقوات النظام السوري على المنازل السكنية في بلدة اليادودة غربي المدينة بصواريخ أرض – أرض من نوع “فيل”، بالتزامن مع حركة نزوح تشهدها البلدة نتيجة شدة القصف.

كما قضى القيادي السابق في صفوف المعارضة السورية، معاذ الزعبي، في الاشتباكات التي جرت اليوم، في محيط مبنى الري، على الطريق الواصل بين بلدتي المزيريب واليادودة غربي درعــا.

الحرس القومي العربي يظهر في درعا

وعلى صعيدٍ متصل، تداول ناشطون سوريون صورة لميليشيا “الحرس القومي العربي” المدعومة من حزب الله اللبناني.

وأكدوا أنها تشارك إلى جانب الفرقة الرابعة في الحملة العسكرية على درعــا البلد.

وتشهد مدينة درعـا تصعيداً عسكرياً بدأته قوات النظام السوري، وتجددت المعارك العنيفة داخل درعـا البلد، صباح اليوم الخميس، بعد محاولة من قوات النظام اقتحام أحياء المدينة من عدة جهات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى