أدب وفنون

بالفيديو|| لوسي تثير غضب المصريين بفيديو خادش للحياء أثناء غنائها بأحد الحفلات

 

أثارت الفنانة المصرية لوسي، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، بسبب تداول مقطع فيديو تظهر لوسي من خلاله بطريقة خادشة للحياء، وذلك خلال حفلها الأخير بالساحل الشمالي.

فيديو لوسي المثير للجدل

تصدر اسم لوسي للترند ومحركات البحث، بعد انتشار الفيديو، وتبين أنه فيديو من أحدث حفلاتها بالساحل الشمالي.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاداً   على لوسي، والذين استاءوا من انتشار الفيديو، بشكل واسع، وحذر بعضهم من تداول مقطع الفيديو أمام الأطفال.

اقرأ أيضاً:

الحكم بسجن حسام حبيب زوج الفنانة شيرين بتهمة الشروع في القتل

لوسي ترد على الفيديو المسيء

وقررت لوسي الخروج عن صمتها، والتحدث عن حقيقة اللفظ الخارج الذي رددته خلال الحفل في الساحل الشمالي، في مداخلة مع الإعلامي محمد الغيطي.

وقالت لوسي إنها فوجئت بانتشار مقطع فيديو منسوب إليها، في حفل كانت مدعوة فيها، وقدمها أحد أصدقائها للغناء على المسرح، حيث كان يقف المطرب مصطفى حجاج، ولمّا قدمها للجمهور، أوضحت لوسي أنها كانت تحييهم فقط.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

وتابعت لوسي: “أنا كنت بقول أحلى جمهور.. أحلى محمد فؤاد”، مستغربة من تحول هذه الجملة إلى عيب في زمننا هذا.

أكدت لوسي أنها لا يمكن أن تتلفظ بلفظ خارج عن الآداب أو أن تصنع أي إيحاءات غير لائقة، لافتة إلى أنها قد ترفض عملاً كاملاً لمجرد الهروب من التلفظ بأي لفظ ولو كان بسيطاً، معتبرة نفسها قدوة للجمهور وأن هذه الأمور لا تصح.

اقرأ أيضاً:

الفنانة المصرية شيرين تثير غضب السعوديات وجاء الرد على تويتر بوسم “اخرسي ياشيرين”

وبدورها، علقت نقابة المهن الموسيقية على ردود الأفعال الواسعة لفيديو لوسي، حيث أوضح مصدر مسؤول داخل النقابة أنه لم يتم حتى الآن التوجه بشكوى رسمية ضد لوسي، وفي حال التقدم بها سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقق من الواقعة.

ومن جانبه قرر نقيب الفنانين، هاني شاكر، مشاهدة الفيديو قبل الشروع في اتخاذ أي إجراء قانوني ضد لوسي بسبب هذا الفيديو، الذي نفت هي بنفسها أن تكون قد تلفظت فيه بما لا يليق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى