ترند - Trend

محمد رمضان يثير الجدل بمصر بعد حديثه عن عمل يجمعه مع موروني.. بطل فيلم الإغراء 365 يوم

تصدر الفنان المصري، محمد رمضان، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، بعد إعلانه عن تعاونه في الكليب الجديد مع الممثل والمغني الإيطالي، ميشيل موروني، المعروف بأدوار خادشة للحياء.

تعاون محمد رمضان وميشيل موروني

ونشر، محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، صورة تجمعه بميشيل موروني، بطل فيلم الإغراء الشهير “365 يومًا” المعروض على نتفليكس.

وعلّق رمضان: “انتظروا قريبًا فيديو موسيقي جديدًا مع ميشيل موروني”، وعلق ميشيل على منشور رمضان “حبيبي أخي”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة ويتجول برفقة حيوان مفترس خطير

 

وقام موروني أيضاً بإعادة نشر المنشور الذي أعلن من خلاله رمضان عن المشروع الجديد، عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بـ “انستغرام” وأرفقها بعلمي إيطاليا ومصر.

تفاعل المتابعين

أثار إعلان محمد رمضان عن تعاونه مع موروني الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، واعتبر بعض المتابعين أن حلمه بالوصول إلى العالمية يدفعه لاتخاذ خطوات غريبة، منها التعاون مع ممثل يعتبر شهير بأدوار إباحية وتلاحقه شائعات المثلية الجنسية كذلك.

 

قال حساب نونيز: “ميشيل موروني عامل اغنيه مع محمد رمضان و مفيش حاجه ويرد اكتر من كده حقيقي متخيله ميشيل وهو بيقول يا habibii وبيهز كتافه من دلوقتي”.

اقرأ أيضاً: أول تعليق للفنانة شريهان على مسرحية “كوكو شانيل” وعودتها إلى المسرح بعد غياب 20 عاماً

 

وكتب محمد أحمد: “الواد البسكلته دا اسمه ميشيل موروني هو بطل كليب محمد رمضان الجديد دا اللي انا كنت خايف منه محمد رمضان بيعمل كل شئ غريب عشان يبقى تريند
اتصور و رقص مع الصهاينه مكنش ناقص غير انه يجيب بطل كليبه مثلي”.

وقال حساب رنة: “يبن اللّعيبة ي محمد رمضان، قابلت ميشيل موروني؟ وربنا المعبود كُرهي إلك زاد .”

وكتبت مريم: “ماهو بتوع فيلم 50 shade .. واخدين جايزه اسوء كوبل عن الافلام ٣ مرات…
موروني هوه و رمضان حق إيطاليا… الا انه وسيم الي حدا ما ، كان في دبي وعمل برفان وماركه لانجيري هوه اللي صممه، عاوزه ايه اكتر من كده”.

و الممثل الإيطالي نفسه سبق وأثيرت حوله ضجة كبيرة، بعد نشره صورة مع عارض أزياء، ظهر الأخير فيها وهو يحتضنه، واعتبر البعض الصورة بمثابة الإعلان عن مثلية ميشيل الجنسية.

اقرأ أيضاً:نجوى كرم تحصل على ميزة استثنائية في الإمارات العربية

 

ومن جانبه، نفى ميشيل الأمر في فيديو نشره عبر خاصية القصص بموقع انستغرام، قائلًا إنه استيقظ على مكالمات من بعض العاملين معه، يذكرون له أن عددًا من الوسائل الإعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، قاموا بتداول الصورة، على أنها إعلان عن مثليته الجنسية، مؤكدًا أن الصورة مجرد صورة مع صديق، ولا تعني أكثر من ذلك، مؤكداً دعمه الكامل لحقوق المثليين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى