ترند - Trendسلايد رئيسي

بعد الحرائق.. سقوط نيزك كبير في تركيا تسبب بوميض ضخم بالسماء (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة سقوط نيزك ضخم في سماء ولاية أزمير غرب البلاد في حوالي الساعة 01:54 ليلة 31 يوليو / تموز.

– نيزك ضخم في سماء تركيا

قالت وسائل الإعلام التركية: “لقد لوحظ سقوط جسم لامع في السماء، غير أن السلطات لم تؤكد هذا الحدث بعد، إلا أن المواطنين الذين يعيشون في إزمير، أكدوا في التعليقات مشاهدته الليلة الفائتة”.

وأثار الفيديو المتداول، للحظة سقوط النيزك، مخاوف الأتراك على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المغردين: “بحَسب ما ورد، لقد أعقب سقوط النيزك صوت يشبه الانفجار”.

فيما تناقل المغردون آخرون المقطع مع التعليق عليه بطريقة ساخرة إلى حدٍ ما، وقال أحدهم: “وردت أنباء عن سقوط نيزك في إزمير.. ماذا بقي بعد؟!”.

وعلّق آخر على الفيديو، سقط نيزك في إزمير، لن أتفاجأ إذا سقط كوكب على راسي”.

وقال مغرد أخر: “جسم غريب لامع يعتقد أنه حطام صاروخ تحطم في تركيا هذا الصباح”.

والجدير ذكره أنه تزامن خبر سقوط النيزك مع أخبار الحرائق التي تجتاح تركيا وتسببت لها بأضرار مادية فادحة، فقد أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، أن هناك 3 مناطق في تركيا بأنها منكوبة واعداً الأتراك بتعويض الخسائر.

مواضيع ذات صِلة : الحرائق في تركيا تحصد المزيد من الأرواح وجهود محاولة احتوائها لا زالت مستمرة

وقال أردوغان: “إن ولايات أنطاليا وموغلا ومرسين وأضنة (مناطق منكوبة) جرّاء الحرائق التي اندلعت في تركيا مؤخراً وسبب خسائر فادحة”.

شاهد أيضاً : “أخبار العالم “وفيات في السودان واليمن.. تجدد حرائق لبنان.. زلزال قوي يضرب طاجكستان.

بعد الحرائق.. سقوط نيزك كبير في تركيا تسبب بوميض ضخم بالسماء (فيديو)
بعد الحرائق.. سقوط نيزك كبير في تركيا تسبب بوميض ضخم بالسماء (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى