ترند - Trend

حزن كبير وكلمات مؤثرة في وداع الفنانة القديرة انتصار الشراح والمتابعون يستذكرون “باي باي لندن”

تصدر اسم الفنانة الكويتية الراحلة، انتصار الشراح، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، حيث وافتها المنية بعد صراع مع المرض، ونعاها إعلاميون وناشطون عرب.

رحيل الفنانة انتصار الشراح

وعانت الفنانة القديرة، انتصار الشراح، خلال الأشهر القليلة الماضية من عارض صحي مما تطلب نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لاستكمال علاجها، ولكن تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية، قبل أن تفارق الحياة.

ونعت الإعلامية، مي العيدان، وفاة الشراح بقولها: “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح إلى رحمة الله بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون عزاءنا إلى عائلتها ولكل محبينها رحلت بنت شارد بن جمعه من نفس الأرض التي رحل منها شارد. . باي باي لندن. . باي باي انتصار”.

اقرأ أيضاً : تحذيرات من لقاح كورونا ومخاوف على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الفنان مشاري البلام

تفاعل المتابعين

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الخبر الذي اعتبروه صادماً، معبرين عن حزنهم الشديد على رحيل الفنانة القديرة انتصار الشراح، ومستذكرين أولى المسرحيات التي قدمتها بعنوان “باي باي لندن” وشاء الله أن تفارق الحياة في لندن كذلك.

وكتب مصطفى لجام: “الله يرحمها ويغفر لها كانت من الفنانين المميزين والمفضلين خصوصاً في طفولتنا انتصار الشراح”.

وقال الدكتور علي الرشيدي: “ومثلما غادرنا غانم الصالح وعبد الحسين عبد الرضا الحياة من لندن فقد شاءت الأقدار أن تغادر انتصار الشراح من لندن أيضاً وكأننا أمام مشهد تراجدي من فصول مسرحية باي باي لندن
الله يرحمهم ويغفر لهم ويحسن إليهم”.

 

وكتب حساب ميم: “الطيبون يرحلون تاركين خلفهم ضجيج محبتهم تردده قلوب تعلقت بهم ، رسم البسمة كان تخصصها منذ اكتشافها من العملاق بوعدنان في باي باي لندن ، اللهم أبدلها داراً خيراً من دارها انتصار الشراح”.

وقال حساب أبو محمد: “من عمان أرض السلام نعزي انفسنا أولاً ثم نعزي الشعب الكويتي الوفي وأسرة الفنانة القديرة انتصار الشراح ولا نقول غير ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون… تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته”.

وكتب حساب سالم: “الله يرحمك يا أم سالم مثواك الجنة، اختصرت معنى الرجولة، انتصار الشراح ، انتصار الشراح في ذمه الله”.

 

واشتهرت الشراح بأدوارها الكوميدية التي أدخلت السرور على قلوب الكثيرين من خلال المسرحيات والمسلسلات والبرامج الكوميدية. 

ومن أهم أعمالها مسرحية “باي باي لندن” و “انتخبوا أم علي ” وبرنامج “فضائيات”  وأوبريت “بعد العسل” وغيرها من الأعمال التي أثرت في الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

حزن كبير وكلمات مؤثرة في وداع الفنانة القديرة انتصار الشراح والمتابعون يستذكرون "باي باي لندن"

اقرأ أيضاً : عائلة المخرج حاتم علي تحدد مكان دفنه.. وهذا ما قاله الفنانون السوريون في رثائه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى