خبر عاجلتطبيقات وألعاب

تلغرام تفاجىء مستخدميها بميزة جديدة تتعلق بمكالمات الفيديو الجماعية

أعلن تطبيق “تلغرام”، مساء اليوم السبت، في بيان عن إضافة ميزة جديدة، تتعلق بالمكالمات المرئية وسرعة تشغيل المقاطع المرئية والرسائل المرئية.

ميزة جديدة من تلغرام 

وقال البيان: “أصبحت المكالمات المرئية الجماعية تدعم حتى 1000 مُشاهد، بالإضافة إلى عددٍ غير محدود من المستمعين”.

223141 maxresdefault 8

وأضاف: “لبدء مكالمة مرئية جماعية؛ يجب إنشاء محادثة صوتية عبر فتح قائمة (⋮ ) في صفحة معلومات أي مجموعة أنت مشرف فيها من ثم تشغيل الكاميرا”.

وتابع البيان: “فيما يتعلق بسرعة تشغيل المقاطع المرئية، يجب الضغط على (⋯) في مشغل الوسائط للاختيار من بين 0.5، 1.5 أو 2X كسرعة تشغيل للمقطع المرئي”.

وواصل: “للاستمتاع بجودة أعلى للرسائل المرئية في محادثاتك. الضغط على إحدى الرسائل المرئية لتكبيرها. الترجيع أو التقديم في الرسائل المرئية عندما تكون متوقفة. التكبير أثناء تسجيل الرسائل المرئية بالكاميرا الأمامية. الاستمرار بتشغيل الصوتيات أثناء تسجيل الرسائل المرئية. اضغط مرة واحدة على زر الرسائل الصوتية للتحويل إلى وضع الرسائل المرئية. يمكنك التسجيل بالضغط المطوّل ثم رفع الإصبع للإرسال”.

وحول مؤثرات إرسال الرسائل، أشار إلى أنه في حال إرسال الرسائل بمؤثرات بصرية محسّنة “سيتحول نص الرسالة إلى فقاعة في المحادثة”.

مشاركة الشاشة مع صوت

كما تضمنت الميزات الجديدة مشاركة الشاشة في المكالمات المرئية الفردية، والمكالمات المرئية الجماعية، وتضمين صوت الجهاز أثناء مشاركة الشاشة في أي مكالمة مرئية، والسحب لليمين أو لليسار لاختيار المصدر عند تشغيل الكاميرا في أي مكالمة مرئية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى