سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| انقطاع الكهرباء أثناء غناء ناصيف زيتون في ملعب الجلاء وردة فعل الأخير

أثارت حادثة انقطاع الكهرباء في حفل غنائي، مساء أمس السبت، في العاصمة السورية دمشق، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهور الفنانين الذين أحيوا الحفل أيضاً، وبشكل خاص، ناصيف زيتون، الذي انقطعت الكهرباء فجأة أثناء غنائه.

انقطاع الكهرباء في حفل ناصيف زيتون

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات تُظهر غناء الفنان، ناصيف زيتون، لإحدى أشهر أغنياته “بربك” وتلتقط الكاميرات تفعل الجمهور مع غنائه، ثم فجأة يختفي المسرح ويغرق الجمهور في العتمة ويعم الصمت للحظات، وذلك بسبب انقطاع الكهرباء عن ملعب الجلاء الرياضي الذي أقيم الحفل فيه.

 

 

وتُظهر فيديوهات متداولة توجه ناصيف زيتون نحو الفرقة والإمساك ب “دف” صغير ومتابعة الغناء، وكأن شيئاً لم يحدث، بعد انقطاع التيار الكهربائي عن المكان.

 

اقرأ أيضاً: الحكم بسجن حسام حبيب زوج الفنانة شيرين بتهمة الشروع في القتل

 

حفل القَسَم الرئاسي

وكانت التحضيرات لهذا الحفل قد شغلت منصات التواصل الاجتماعي لأيام، حيث أُعلن عنه على أنه أكبر حفل جماهيري بمناسبة “القَسَم الرئاسي”، وبمشاركة الفنان جورج وسوف، والفنانة شهد برمدا، وناصيف زيتون كذلك، والذي تعرض للموقف الأكثر إحراجاً بعد انقطاع الكهرباء أثناء غنائه.

اقرأ أيضاً: الفنانة المصرية شيرين تثير غضب السعوديات وجاء الرد على تويتر بوسم “اخرسي ياشيرين”

 

 

وكان ناصيف زيتون قد ساهم في الإعلان عن الحفل بنشر عدة فيديوهات مصورة، ذاكراً بأن الحفل بمناسبة “القسم الجمهوري وعيد الجيش” على حد تعبيره، مطالباً جمهوره بالحضور إلى الحفل، لكنه لم يكن ليتوقع أن تنقطع الكهرباء عن هذا الحفل بالتأكيد.

اقرأ أيضاً: إجراء عربي من دولة خليجية بحق الفنان السوري بسام كوسا يجعله يتصدر قائمة الترند

 

 

وتعاني المدن السورية من انقطاع دائم في الكهرباء، حيث يستخدم النظام هذه الطريقة للضغط على السوريين، منذ اندلاع الثورة السورية، ويتذرع بكثير من الحوادث المتعلقة بتفجير أنابيب الغاز أو توقف المحطات، إلا أن الحقيقة خلف الأمر هي إبقاء السوريين في هذه الدوامة ليعيشوا مزيداً من المعاناة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى