شاهد بالفيديوالشأن السوري

بالفيديو|| الشرتح يطلب العفو من بشار الأسد للعودة إلى حضن الوطن.. متوعداً بالانتقام لمن يسيء له

تداول ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، شريطاً مصوراً للمدعو “محمد الشرتح“، لاجىء سوري بأحد الدول الأوروبية مشهور بأسلوبه الفكاهي والمعروف بـ”رئيس سوريا القادم”.

الشرتح يعتذر من بشار الأسد

ويظهر الشرتح في المقطع المصور وهو يمدح الرئيس السوري بشار الأسد، على غير العادة، اعتبره المتابعون “نقلة عكسية للخط الذي دأب عليه سابقاً”.

وخلال الفيديو ينتقد الشرتح، فصائل المعارضة السورية ويصف عناصرها بـ”الخونة والمرتزقة والطابور الخامس”، وبأنه من سيوقف الفصائل عند حدها، مهدداً من يصفه بـ”الشبيح”، بإعطاء إحداثيات مكانه للنظام ليقوم الطيران الروسي بقصفه.

وقال: “يا أيها 5 مليون لاجئ، بشار الأسد لن يسحقكم، وأنا أطلب العفو لي أولاً وإلى أهلنا في الشمال ثانياً من بشار الأسد”، مشيراً إلى أنّه عبر مصالحة النظام السوري سيعيد أهالي القرى والبلدات النازحين إلى قراهم ومدنهم.

الشرتح تابع القول: نحن أخطأنا بحق الوطن، واتبعنا شياطين وهم يشردونا، وسوف أتواصل مع بشار الأسد، وسوف أنضوي تحت عباءته”، معتبراً أن النظام لم يعتدي على أي أحد إنما الفصائل هي من فعلت ذلك.

الشرتح

 

والجدير بالذكر فإنّه كثيرًا ما يظهر بفيديوهات بث مباشر يتحدث عن سوريا وكيفية حكمه لها سيكون، وسط سخرية متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى