ترند - Trend

شاهد بالصور|| أنتي دعوتي المستجابة.. شريهان تتصدر المنصات بقصة ولادة ابنتها “تالية القرآن” بعد معاناة طويلة

كشفت النجمة شريهان لأول مرة عن ملامح ابنتها الصغرى “تالية القرآن”، وروت القصة الكاملة لتحقيق حلم إنجابها الذي كان مستحيلاً.

قصة إنجاب مستحيلة ترويها شريهان

وذكرت شريهان أنها لم تكن تفكر في الإنجاب مجدداً نظراً لظروفها الصحية الصعبة، ولكن ابنتها الكبرى لولوة، كانت تريد شقيقة صغرى وظلت تلح عليها لمدة عامين.

ونشرت شريهان لأول مرة عدة صور لها برفقة ابنتها “تالية القرآن” عبر حسابها بإنستقرام، وعلقت عليها بقصة مفصلة تحكي كيف رزقت بالصغيرة في ظروف شبه مستحيلة، وقالت: كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة.

 

وتابعت: “وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل. وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة”.

اقرأ أيضاً: أول تعليق للفنانة شريهان على مسرحية “كوكو شانيل” وعودتها إلى المسرح بعد غياب 20 عاماً

 

وأضافت شريهان: “أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت”.

واختتمت شريهان الرسالة: “كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم”.

 

 

شاهد بالصور|| نيللي كريم تعلن خطبتها لنجم عالمي أصغر سناً منها

 

أحلام توجه كلمات مؤثرة لشريهان

وبدورها، تفاعلت الفنانة الخليجية أحلام مع صور شريهان وابنتها الصغرى، ونشرت إحدى صورهما على الستوري الخاص بها على إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: “ماشاء الله ربي يطرح لك فيها الخير و البركة وتشوفين فيها وفي لولوة اللي يسر قلبك وقلب أبوهم، ويحميهم من الشيطان ويبعد عنهم الحرام، ويجعلهم قرة عينك وتذوقين برهم ماشاءالله لا قوة إلا بالله”.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة ويتجول برفقة حيوان مفترس خطير

 

وردت شريهان على كلمات أحلام في الستوري الخاص بها على إنستغرام، بقولها: “ربي يحميكي ويبارك لي فيك ويبارك لك يا أجمل وأنقى وأطهر قلب إنسان في أولادك وكل أسرتك الجميلة الكريمة.. شكراً لك”.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى