سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مشهد مرعب يظهر هدم أبراج ضخمة في محطة لتوليد الطاقة بإنجلترا

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الإثنين، إنه تم هدم أبراج ضخمة لتوليد كهرباء بارتفاع 300 قدم، في محطة “إيجبورو” للطاقة، شمال يوركشاير بإنجلترا.

هدم أبراج لتوليد الطاقة

وذكرت أنه تقرر إيقاف تشغيل محطة الطاقة التي تعمل بالفحم في عام 2018، وهدمت أربعة من أبراجها الثمانية، التي يتألف كل منها من نحو 11 ألف طن من الخرسانة المسلحة.

وأشارت إلى أنه تجمع الكثير من الأشخاص في الحقول حول موقع الهدم، لمشاهدة عملية الهدم، رغم انبعاث الغبار الكثيف الناجم عن تحطيم الأبراج، وخطورة استنشاقه من قبل المتفرجين.

إغلاق الطرق وتدخل السلطات

وأغلقت الشرطة الطرق وقام 40 من حراس الأمن بدوريات في منطقة حظر بطول 350 مترًا بينما نفذ المقاول DSM العمل أثناء هطول الأمطار.

وبدوره، شكر، المدير الفني في الشركة، بيلي يونغ، أفراد المجتمع على صبرهم، وقال إنه كان “هدمًا ناجحًا”.

وأضاف: “نحن نقدر أن عددًا كبيرًا من السكان قد تعطلت أعمالهم بسبب هدم أبراج توليد الطاقة، لكننا عملنا بجد للتواصل معهم من وراء الكواليس والمراسلات لتقليل ذلك قدر الإمكان عملياً”.

مواضيع ذات صِلة : بانفجار مذهل ولحظة واحدة انهيار 4 أبراج تبريد عملاقة لــ محطة الطاقة التاريخية ببريطانيا

ولفتت الصحيفة إلى أن محطة توليد الكهرباء التي تبلغ طاقتها 200 ميغاواط، تعود إلى عام 1967، حيث بدأت، منذ ذلك التاريخ، في توفير الطاقة، وهناك أكثر من 300 شخص يعملون فيها.

ويذكر أنه في شهر حزيران الفائت تمت إزالة أربعة أبراج من المحطة، وقالت وزيرة الطاقة، آن ماري تريفيليان، حينها إنه: “ستساعد إعادة التطوير هذه في بث حياة جديدة في المجتمع مع دعم التزاماتنا المناخية الطموحة”. 

شاهد أيضاً : الهندي عبد الكريم.. خادم الملكة فيكتوريا الذي علّمها لغة المسلمين

بالفيديو|| مشهد مرعب يظهر هدم أبراج ضخمة في محطة لتوليد الطاقة بإنجلترا
بالفيديو|| مشهد مرعب يظهر هدم أبراج ضخمة في محطة لتوليد الطاقة بإنجلترا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى