الشأن السوري

النظام السوري يعلن مصادرة كميات كبيرة من المخدرات والكريستال بقلب العاصمة دمشق

أعلنت وزارة داخلية النظام السوري، اليوم الثلاثاء، تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من توقيف 14 شخصاً من تجار ومروجي المواد المخدرة، ومصادرة أكثر من 12 كغ من الحشيش المخدر و720 حبة مخدرة.

النظام السوري يصادر كميات كبيرة من المخدرات

وقالت الوزارة في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على منصة فيس بوك: “بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وترويجها وتعاطيها”.

FB IMG 1627984592493

وأضاف: “تم توقيف سبعة أشخاص في محلة الطبالة بدمشق أثناء حيازتهم وترويجهم مواد مخدرة ومصادرة كمية 3.895 من مادة الحشيش المخدر، وكمية 120 حبة ترامادول مخدرة، وميزان الكتروني”.

وتابع البيان: “توقيف شخصين في محلة نهر عيشة، أثناء محاولتهما ترويج كمية من مادة الحشيش المخدر والعثور على كمية 6.160 من مادة الحشيش المخدر مخبأة في منزل أحدهما”.

وواصل البيان: “توقيف شخصين في بلدة جديدة الفضل بريف دمشق، ومصادرة كمية 1.515 من مادة الحشيش المخدر، وكمية 500 حبة نوع كبتاغون مخدرة، وكمية 100 حبة نوع ترامادول مخدر، وميزان إلكتروني”.

وبحسب الوزارة، تم “توقيف شخص في محلة جرمانا بريف دمشق أثناء حيازته وترويجه كمية واحد كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، بالإضافة لتوقيف شخصين في محلة صحنايا والعثور بحوزتهما على كمية 150 غرام من مادة الكريستال”.

وختمت الوزارة بيانها: “التحقيقات مازالت مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم” على حدِّ تعبيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى