شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة تقييد مسافر ثمل بمقعده في الطائرة بسبب هجومه على مضيفة

تداولت وسائل إعلام عالمية، يوم أمس الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة تقييد مسافر ثمل على متن طائرة بمقعده، وذلك بعد إحداثه فوضى داخل الطائرة وهجومه على مضيفة ومحاولة مضايقتها.

– لحظة تقييد مسافر ثمل

وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه تم لصق الفتى ماكسويل بيري، 22 سنة، على مقعده أثناء رحلة فرونتير إلى فلوريدا .

أظهر مقطع فيديو ثان بيري وهو يصرخ مرارًا وتكرارًا “ساعدني ، ساعدني” بينما كان يتلوى من الشريط اللاصق حول فمه أثناء هبوط الطائرة. 

وقالت الصحيفة: “لقد تم القبض عليه في ثلاث تهم مختلفة، على متن رحلة جوية من فيلادلفيا إلى ميامي”.

وأضافت: “بدأ الانهيار عندما طلب بيري، الذي تناول بالفعل عدة مشروبات على متن الرحلة، مشروباً إضافياً”، حيث يقول تقرير لشرطة مقاطعة ميامي: “إنه قام برشق كوب شراب على أجزاء من جسم مضيفة طيران، صرخت مرتعبة “لا تلمسني”.

ثم سكب بيري، شرابه على قميصه وذهب إلى الحمام، وعندما خرج بلا قميص، كان على أفراد الطاقم مساعدته في الحصول على قميص نظيف من حقائبه المحمولة، وعندها هاجم المضيفات وحاول التحرش بهم.

وقالت الشرطة أيضاً: “إنه بعد ذلك لكم مضيفة في وجهها، وقام شخص يدعى، ألفريدو ريفيرا، بالقبض على الشاب البالغ من العمر 22 عامًا بينما كان يتشاجر مع مضيفة طيران، في محاولة لإخضاعه”.

قال ريفيرا لأحد المواقع الإخبارية: ” لقد بدأ في التصرف بشكل عدواني ومهاجمة المضيفة بشكل مسيء”.

التقط ريفيرا اللحظة التي تم فيها لصق بيري على مقعده، بينما كان الركاب ينظرون إليه، وبدا أن رأس بيري مُلصق لأسفل مع بقية جسده وهو يصرخ “النجدة!”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| راكب يقتحم قمرة القيادة في طائرة أمريكية ويجبرها على الهبوط الاضطراري والركاب يتصدون له

ومن جانبها، قالت شركة الطيران في بيان: “خلال رحلة من فيلادلفيا إلى ميامي، أجرى أحد الركاب اتصالاً جسدياً غير لائق مع مضيفة طيران ثم اعتدى جسدياً على مضيفة طيران أخرى”. 

وأكملت: “نتيجةً لذلك، كان الراكب بحاجة إلى ضبط النفس حتى هبطت الرحلة في ميامي، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، كما سيتم إعفاء المضيفات، كما هو مطلوب في مثل هذه الظروف، من الطيران ريثما يتم الانتهاء من التحقيق في الحادث”.

والجدير ذكره أن حوادث العنف هذه أصبحت أكثر تكراراً على الطائرات والمطارات مع تزايد السفر الجوي بعد الوباء، ففي يونيو / حزيران الماضي، أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) أن شركات الطيران أبلغت عن أكثر من 3000 حادثة شملت ركابًا مشاغبين منذ 1 يناير، مع حوالي 76 % من حوالي 3300 بلاغ تتعلق بركاب رفضوا ارتداء أقنعة على متن رحلاتهم.

بالفيديو|| لحظة تقييد مسافر ثمل بمقعده في الطائرة بسبب هجومه على مضيفة
بالفيديو|| لحظة تقييد مسافر ثمل بمقعده في الطائرة بسبب هجومه على مضيفة

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| صراخ وضرب داخل طائرة أمريكية أُجبرت على الهبوط الاضطراري بعد تهديد راكب بإسقاطها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى